اعلان

اخبار امتحان العربى للثانوية العامة اليوم بالدقهلية.. تأجيل امتحان طالب سقطت عليه مروحة

كتب : عمروعلي

اخبار امتحان العربى للثانوية العامة اليوم بالدقهلية قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم السبت تأجيل امتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي بمدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا، وذلك بعد سقوط مروحة السقف بلجنة امتحانات الثانوية العامة عليه؛ مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2 سم، وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة له على الفور، وإجراء خياطة في الشفة العليا، وذلك في أحدث اخبار امتحان العربى للثانوية العامة اليوم بالدقهلية.

تأجيل المادة التالية

وعن اخبار امتحان العربى للثانوية العامة اليوم بالدقهلية قرر المحافظ أيضا السماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول امتحانات الثانوية العامة حال عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها. وقال شاروبيم إن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح، وتعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الثانوية العامة الدور الأول في التصحيح.

مرور محافظ الدقهلية على اللجان

جاء ذلك خلال مرور محافظ الدقهلية على لجان امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت اليوم على مستوى الجمهورية للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة. وأكد شاروبيم أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب الطلاب وتيسير عملية إجراء امتحانات الثانوية العامة للطلاب بما يضمن نزاهتها وحياديتها والشفافية بين جميع الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى