الآباء يتسلقون الأسوار لـ"تغشيش" الطلاب.. وإصابة البعض بالإغماء داخل اللجان.. تفاصيل أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

عمروعلي

03:35 م

السبت 08/يونيو/2019

 الآباء يتسلقون الأسوار لـتغشيش الطلاب.. وإصابة البعض بالإغماء داخل اللجان.. تفاصيل أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
حجم الخط A- A+



شهدت أول ايام امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية، اليوم السبت، سقوط مروحة سقط على طالب داخل اللجنة مما أدى إلى إصابة بجرح فى الفم 2 سم وتم نقله إلى مستشفى شربين لتلقى العلاج، وقرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية تأجيل امتحانه بمادة اللغة العربية للدور الثانى.

امتحانات الثانوية العامة 2019

كما شهد اليوم الأول موقفا عجيبا على طريقة اللمبي فى مدرسة لجنة مدرسة الإعدادية بنات بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، جيث تسلق أولياء الأمور سور المدرسة لتلقين الإجابة للطلاب عن طريق أصواتهم المرتفعة، وكان أولياء الأمور قد تمكنوا من الحصول على ورقة الأسئلة وقاموا بحلها، ثم انتقلوا إلى السور الخلفى للمدرسة، وتسلقوه لتلقين أبنائهم الإجابات، ومن جانبهم تابع الطلاب آباءهم بالتحدث معهم من شبابيك اللجان من أجل مطالبتهم بحل المزيد من الإجابات.

أخبار امتحانات الثانوية العامة 2019

وشهدت لجان الامتحانات فى محافظة الدقهلية اليوم إصابة 7 طلاب وهم الطالبة آية مجدى شحاتة 17 سنة، وأصيبت بإغماء نتيجة الضغط العصبى، وتم نقلها لمستشفى أجا، كما أصيبت بإغماء أيضا سماح سمير عبد المحسن حسن، مقيمة بقرية ميت غريطة والمقيدة بلجنة الثانوية العامة بمدرسة أحمد لطفى السيد، ونقلت إلى مستشفى السنبلاوين.

امتحانات الثانوية العامة اليوم

كما شهدت لجنة مدرسة بطرة إصابة الطالب محمود أحمد عبد الهادى بجرح فى الفيم نتيجة سقوط مروحة عليه وهو داخل اللجنة وتم نقلى إلى مستشفى شربين.

اقرأ أيضا: مواقف وطرائف أول أيام امتحانات الثانوية العامة.. "اللمبي" يشارك في امتحان العربي.. وسقوط مروحة فوق رأس الطلاب.. وطالبة تدخل لجنة بالخطأ بالغربية (فيديو)

كما أصيبت الطالبة فاطمة عباس جوهر بمدرسة الحوال بمدينة السنبلاوبن بإغماء وتم إسعافها، كما شهدت مدرسة شلباية بنات بمدينة المنزلة إصابة الطالبة إسراء مصطفى بإغماء وتم نقلها إلى المستشفى.

كما شهدت مدرسة برمبال القديمة إصابة الطالب محمود إبراهيم بكسر فى الذارع الأيسر وتم نقله إلى مستشفى منية النصر.

موضوعات متعلقة