اعلان

نهاية أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة.. "نرمين" مبسوطة من الأسئلة وزعلانة من المراقبين: الامتحان متوسط والتفتيش مفزع

آخر أخبار الثانوية العامة 2019، تنوعت ردود أفعال الطلاب عقب انتهاء امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، حيث سادت حالة تراوحت بين الحزن والفرح لتنوع أسئلة الامتحان ما بين السهل والصعب، ورصد "أهل مصر" أول رد فعل بين الطلاب.

نرمين محسن، طالبة بالصف الثالث الثانوي، قالت: الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك بعض الأسئلة صعبة في مستوى الطالب الممتاز، منها أسئلة الأدب والنحو، ولكن الوقت كان كافيا لحل كل الأسئلة.

التوتر والخوف بين الطلاب

وأضافت أن المراقبين داخل اللجان لم يهيئوا المناخ للطلاب للحل دون توتر، قائلة: التفتيش كان مفزع قبل بداية اللجنة وحتى 10 دقائق من بداية اللجنة وكل شوية المراقبين يعلنو عن الوقت بالإضافة إلى منع الغش بأسلوب يثير التوتر والخوف بين الطلاب.

وأوضحت نرمين أن امتحان التربية الدينية كان في مستوى الطالب المتوسط وجميع الأسئلة من الكتاب المدرسي، والوقت كان مناسبا لأسئلة الامتحان.

اقرأ أيضا: اخبار امتحان العربي للثانوية العامة اليوم بالبحيرة.. نيران التسريب تحرق قلوب الآباء

وكانت امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت في الساعة الـ9 صباح اليوم السبت، بمحافظة البحيرة، وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المديرية أعلنت حالة الطوارئ استعدادا لامتحانات الثانوية العامة 2019، عن طريق تشكيل غرفة عمليات لتلقي الشكاوي والتواصل الفوري من خلال متابعة الامتحانات يوماً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟