اعلان

طلاب بني سويف: يا سلام لو كل امتحانات الثانوية العامة زي العربي (فيديو وصور)

بعد امتحانات الثانوية العامة اليوم، سادت حالة من البهجة بين طلاب وطالبات الثانوية العامة ببني سويف؛ بسبب ما وصفوه بسهولة امتحان مادتي اللغة العربية والدين. وأكد الطلاب أن امتحانات الثانوية العامة اليوم جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تستغرق وقتًا طويلًا في الإجابة، متمنين أن تكون جميع الامتحانات المقبلة في نفس المستوى، قائلين: "يا ريت كل الامتحانات تبقى زي العربي".

امتحانات الثانوية العامة 

وأضاف الطلاب أن امتحانات الثانوية العامة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج الأسئلة عن المتوقع، والوقت المتاح كان مناسبا، مؤكدين أن الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسي والمنهج المقرر وبطريقة مباشرة لا سيما الخاصة بالنحو والأدب.

لجنة برئاسة المحافظ لمتابعة الامتحانات وقال محمد حسام الدين، وكيل الوزارة التربية والتعليم ببني سويف، إن المحافظة استعدت لـ امتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات، من أهمها إصدار المحافظ في وقت سابق قرارا بتشكيل لجنة برئاسته للإشراف على امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليفه قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة 

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية في إطار استعدادات امتحانات الثانوية العامة عقدت بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات الأمنية استعدادا لـ امتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كاستراحات وقربية من لجان السير، وتم توفير كافة وسائل الإعاشة والإقامة بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل