اعلان

راقبه حتى مطلع الفجر.. "شاب" يذبح والده ببني سويف لمعايرته بتعاطيه المخدرات

تمكن رجال مباحث مديرية أمن بني سويف، برئاسة العميد محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، من القبض على "شاب" ذبح والده؛ بسبب مشاجرة بينهما لرفض المجني عليه إقراض نجله أموالًا لشراء حشيش، ومعايرته له بتعاطيه للمواد المخدرة.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف، يفيد بقيام شاب يدعى "عبدالرحمن" 25 سنة، صاحب محل لبيع الأدوات الكهربائية، بذبح والده "جابر.ع. ع" 50 سنة، عامل بمصنع دهانات، وإحداث جرح قطعي بالرقبة بطول 7 سنتيمتر بعد ذبحه بسكين.

وقال المتهم إنه عاد من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر مع أسرته، وطلب من والده مبلغًا من المال لشراء احتياجاته من الحبوب المخدرة إلا أن المجني عليه رفض إعطاءه، فوقعت مشادة كلامية بينهما ليلة الحادث، وقام والده على إثرها بمعايرته بتعاطيه للمواد المخدرة.

اقرأ أيضا: عاطل يذبح والدته في أسوان بـ"منجل".. رفضت إعطائه أموال

وأضاف المتهم أنه انتظر حتى نامت الأسرة بالكامل وظل مستيقظًا، وعقب صلاة الفجر توجه إلى المطبخ وأحضر سكينا وطعنه في رقبته، حتى شاهده غارقًا في دمائه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بالتحفظ على المتهم، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً