اعلان

غرفة صناعة المعلومات تفتح التسجيل في برنامج التدريب على المبيعات Sales Academy‎

أكاديمية أعمال غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

أعلنت أكاديمية أعمال غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT Business Academy عن فتح التسجيل ببرنامج التدريب على المبيعات Sales Track ROUND بدءاً من اليوم لمدة أسبوعين حتى 25 يونيو الجاري على أن يبدأ التدريب يوم 7يوليو المقبل .

وعلمت "أهل مصر" أن التدريب يشمل فريق عمل ادارة البيع ولمديري المبيعات بالشركات بالاضافة لتدريب عملي لكل متدرب بمقر الشركة ولدى العميل.

اقرأ أيضاً..مصر وروسيا يدرسان إقامة مركز تميز للأمن السيبراني لتأهيل الكوادر الافريقية

وحددت الغرفة مجموعة من الشروط للشركات الأعضاء للاشتراك بالبرنامج وتتضمن سداد اي اشتراكات للغرفة سواء حالية أو متأخرة والانتهاء من اجراءات التسجيل وسداد قيمة المشاركة بحد أقصى 25 يونيو 2019 فضلا عن سداد مبلغ 3.700 جنيه مصري (حصة الشركة العضو من البرنامج) وذلك لكل متدرب بالشركة.

وأوضحت الغرفة أن الشركات الأعضاء تقدم شيك تأمينى بإجمالى مبلغ 10.000 جنيه مصري / متدرب كضمان بالالتزام مؤرخ فى أغسطس 2019 باستكمال وإنهاء البرنامج التدريبي الى نهايته بنجاح يتم رده الى الشركة بعد الانتهاء والنجاح من كافة مراحل التدريب للبرنامج ( التدريب النظرى ، التدريب العملى ، تدريب المديرين ) بما تشمله كافة مراحل التديب من حضور، إمتحانات ، تكليفات Assignment ، تدريب عملى ... الخ مشيرة إلى أن تكلفة التدريب للشركات غير الاعضاء ،تبلغ نحو 15.000 جنيه مصري / لكل شخص

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً