اعلان

أمانى في دعوى خلع: "كان هيبيع ابنه عشان حقنة مكس"

أقامت أمانى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "باع ملابسي الداخلية والأجهزة والعفش ولم يكتفي بذلك من أجل المخدرات بل فكر أن يبيع ابنه مقابل الحصول على النقود حتى يتمكن من شراء الأستروكس وحقنة المكس".

الذنب من أبي

قالت الزوجة" إجبار أبي على زواجى منه هو السبب، حيث رفضته كثيرا ولكن أصر والدي على إتمام الزيجة رغما عن أنفي حتى يتخلص من عبئ مسئوليتى، وكنت أعرف منذ فترة الخطبة أنه يتعاطى المواد المخدرة وأخبرت أبي بذلك ولكن قال لى" دى تفاريح مش مدمن وكلها بتشرب" صدمنى حديث والدي ولكن ما باليد حيلة حيث تم الزواج وأصبحت زوجته.

اقرأ أيضا.. إلهام تطلب الخلع: "جوزي بيمارس العادة السرية مع إني بعمل كل حاجة لإرضائه"

زوجى مدمن مكس وأستروكس

وأكملت حديثها "كنت على أمل أن يتغير ويحافظ على بيته، وطلبت منه كثيرا أن يحاول أن يبتعد عن سكة الإدمان ولكن لا فائدة حيث تدهور به الحال وأصبح مدمن أستروكس ومكس، حيث أهمل في عمله وباع عفش البيت حتى وصل به الأمر إلى بيع ملابسي الداخلية واشترى بثمنهم المخدرات من أجله.

فكر يبيع ابنه

واستطردت أمانى "ولسوء الحظ أن القدر جعلنى أنجب طفلا من هذا المدمن، وتحملت كل هذا من أجل طفلي ولكن صدمني عندما سمعته في الهاتف يتحدث مع أحد الأشخاص بشأن بيع طفله الصغير، جن جنونى وهربت من المنزل إلى بيت أهلى ثم أخذت القرار وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من أجل الحفاظ على صغيرى ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً