قبل 10 أيام من انطلاق أمم إفريقيا.. 4 محافظات و6 استادات تتأهب للبطولة (فيديو وصور)

معتز أبو ضيف

01:05 م

الثلاثاء 11/يونيو/2019

قبل 10 أيام من انطلاق أمم إفريقيا.. 4 محافظات و6 استادات تتأهب للبطولة (فيديو وصور)
حجم الخط A- A+

قبل 10 أيام من إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، أنهت اللجنة المنظمة للبطولة، 90 % من استعداداتها على مستوى الملاعب في المحافظات الأربعة التي ستلعب عليها المجموعات الست وهي" القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية".





اقرأ أيضًا: محمد صلاح في الجونة "حمادة" وفي نجريج "حمادة تاني خالص" (صور)

محافظة القاهرة تستضيف 3 مجموعات

ستاد القاهرة





اختارت اللجنة المنظمة ستاد القاهرة لإستضافة مباريات المجموعة الأولى التي تضم كل من مصر والكونغو وزيمبابوي وأوغندا، حيث من المقرر أن تلعب عليه دور المجموعات بجانب مباراة في الأدوار الإقصائية، كما أنه سيستضيف مباراتي الإفتتاح والنهائي.

ستاد الدفاع الجوي




يستضيف مباريات المجموعة الثالثة (السنغال- الجزائر- تنزانيا- غينيا)- يتسع لـ 30 ألف متفرج.

ستاد السلام


قبل 10 أيام من انطلاق




يستضيف ستاد السلام مباريات المجموعة الرابعة، التي تضم (المغرب- كوت ديفوار- جنوب إفريقيا- نامبيا)، ويتسع لـ 25 ألف متفرج.

ستاد الإسكندرية




ستاد الإسماعيلية




يستضيف ستاد الإسماعيلية، مباريات المجموعة السادسة والأخيرة (الكاميرون- غانا- بنين- غينيا بيسارو)، ويتسع لـ 19 ألف متفرج.

ستاد السويس





يستضيف مباريات المجموعة الخامسة والتي تضم (تونس- مالي- موريتنيا- أنجولا)، ويتسع لـ 25 ألف متفرج.


وكان المدير الفني للمنتخب، المكسيكي خافير أجيري، قد أعلن اليوم عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار البطولة، على النحو التالي:

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

موضوعات متعلقة