اعلان

وفاة والدة الفنانة شمعة محمد

أعلنت الفنانة عمانية الأصل شمعه محمد عن وفاة والدتها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير " انستجرام" ونعتها بكلمات مؤثره وقرآن كريم طالبه من محبيها الدعاء لوالدتها قائلة:"وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ). اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمد والدتي بواسع رحمته .. وأن يثبتها بالقول الثابت وان يجيرنا الصبر والسلوان.. إنا لله و إن اليه لراجعون".

وتابعت شمعه قائلة:". فقدتك يا أمي .. أدلع من وأضحك لمن .. حبيبتي أمي في جنة الخلد يا رب .. يا رب ارحم أمي يا رب).

وتفاعل مع الخبر متابعو صفحتها الرسمية وقاموا بتقديم التعازي ومواساتها في فقدان والدتها كما قدمت إدارة مجلس الجمعية العمانية للسينما والمسرح وأعضاؤها، التعازي وكتبوا: (إنا لله وإنا إليه راجعون .. يتقدم مجلس إدارة وأعضاء الجمعية العمانية للسينما والمسرح بخالص العزاء والمواساة إلى الفنانة شمعة محمد الهوتي في وفاة والدتها).

فيما ردت شمعه على بطاقة تعزية أُرسلت لها من قِبَل إدارة مجلس الجمعية العمانية للسينما والمسرح وأعضائه، وقالت: (شكر وتقدير على التعزية والمواساة بوفاة والدتي الله يرحمها ويغمد روحها الجنة من إدارة مجلس وأعضاء الجمعية العمانية للسينما والمسرح .. شكرًا لزملائي المسرحيين والسينمائيين .. شكرًا للتعزية).

يذكر أن الفنانة شمعة محمد فنانة عمانية وُلِدت في الكويت، ودرست بين الكويت والبحرين، وكانت بدايتها الفنية في عام 1975، بينما بدايتها الفعلية في عام 2000، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ارتدت الحجاب عام 2006، وهي متزوجة من محمد سبيل، ولها منه من الأبناء سوسن وسيما وقيس وقيصر

وشاركت في العديد من الأعمال العمانية والكويتية والسعودية، كان آخرها مسلسل (العاصوف) في موسم رمضان.

ومن أبرز مسلسلاتها (طاش ما طاش) و(غشمشم) و(غصات الحنين) و(مجاديف الأمل) و(الفرية) و(نعم ولا) و(هذا حنا).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط