اعلان

شاهد ملخص أهداف محمد صلاح في الموسم الماضي مع ليفربول (فيديو)

محمد صلاح

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، ملخص لأجمل لحظات وأهداف النجم المصري محمد صلاح، خلال الموسم الماضي.

ونجح صلاح في قيادة الريدز للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما حصل على المركز الثاني، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرليج.

اقرأ أيضًا:صلاح يفاجئ الجمهور بصورة جديدة على "تويتر": أنا الملك (صورة)

نشرت مجلة "فوربس" قائمة تضم 100 لاعب، أعلى دخًلا في العالم، وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني في المركز الأول، فيما احتل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، المرتبة الـ98.

وتفوق ميسي على نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ويحصل البرغوث على ما يقدر بـ127 مليون دولار، وتراجع رونالدو للمركز الثاني بـ109 ملايين دولار، وجاء صلاح في المركز الـ98 بـ25.1 مليون دولار.

ويذكر أن قيمة صلاح التسويقية وصلت إلى 150 مليون يورور، بعد فوز ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، بداية الشهر الجاري.

أزمة محمد صلاح مع المنتخب

يذكر أن محمد صلاح أثار أزمة، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم مشاركته في معسكر منتخب مصر ببرج العرب وقضاء عطلة في منطقة الجونة.

ويستعد المنتخب من خلال معسكره المقام الآن في برج العرب، للبطولة، حيث أعلن أجيري المدير الفني للفراعنة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها البطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

قائمة منتخب مصر النهائية

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً