لا تفارقه حتى في اللجنة.. طالبة ثانوية عامة بصحبة كلبها كوجي في امتحان الإنجليزي (فيديو وصور)

علاء الدين الرفاعي - تصوير عبير أحمد

02:20 م

الأربعاء 12/يونيو/2019

لا تفارقه حتى في اللجنة.. طالبة ثانوية عامة بصحبة كلبها كوجي في امتحان الإنجليزي (فيديو وصور)
حجم الخط A- A+

حرص أحد أولياء الأمور على مفاجئة ابنته طالبة الثانوية العامة عقب انتهاءها من امتحان اللغة الإنجليزية، حيث أحضر لها كلبها الذي يُدعى "كوجي"، وذلك لأنها تتفاءل به، وصرحت الطالبة لـ "أهل مصر" بأن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا ولكن فقرة الاختيارات هي التي واجهت صعوبة بها بسبب القواعد اللغوية ووجهت رسالة لوزير التربية والتعليم تشكره من خلالها لسهولة الامتحانات متمنة بأن تكون البقية كذلك.

وتحدثت طالبة الثانوية العامة عن كلبها "كوجي" موضحة أنه لا يتركها أبدًا ويجلس تحت قدميها أثناء مذاكرتها حتى وإن غيرت مكانها.

اقرأ أيضا.. القلق يسيطر على الطلاب قبل بدء امتحان اللغة الإنجليزية في الثانوية العامة

وكان ماراثون الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، قد انطلق اعتبارا من يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019، ويستمر حتى 3 يوليو المقبل.



وقالت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، إن جميع محافظات الجمهورية تسلمت كراسات الأسئلة من الأسبوع الماضي، باستثناء محافظتي القاهرة والجيزة، وأشارت المصادر إلى انتقال كراسات الأسئلة من مراكز التوزيع إلى الإدارات المختلفة في الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الأربعاء، وفتح الصناديق وتوزيع الأسئلة على اللجان الفرعية في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، قبل بدء الامتحان بنصف ساعة.

وتجرى الامتحانات في ظل تأمينات مكثفة لعملية نقل الأسئلة من جهة الطباعة لمراكز التوزيع وحتى لجان سير الامتحانات، وكذلك إعادتها بعد إجابة الطلاب على الأسئلة، مع وجود تكثيفات أمنية أمام اللجان من سيارات تأمين، وأفراد أمن من قوات الشرطة، حيث يوجد بكل لجنة سير 5 أفراد أمن مع كل منهم عصا إلكترونية لتفتيش الطلاب واستخراج ما لديهم من أجهزة إلكترونية.

موضوعات متعلقة