إجازة بقرار جمهوري.. أوامر من جهات سيادية سبب ابتعاد محمد صلاح عن معسكر المنتخب

أهل مصر

02:49 م

الأربعاء 12/يونيو/2019

إجازة بقرار جمهوري.. أوامر من جهات سيادية سبب ابتعاد محمد صلاح عن معسكر المنتخب
حجم الخط A- A+

يبدو أن ابتعاد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن معسكر المنتخب الأول لكرة القدم، الذي يقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية، كان له أهداف أخرى سيادية، غير حصول مو على إجازة قصيرة عقب انتهاء موسم كبير وشاق، ختم بتتويج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو الجاري.


اقرأ أيضًا:محمد صلاح في الجونة "حمادة" وفي نجريج "حمادة تاني خالص" (صور)


إجازة بقرار جمهوري..

أوامر من جهات سيادية تبعد صلاح عن المنتخب

ويتواجد المنتخب في برج العرب، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وذكرت بعض التقارير أن مسؤولي اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تواصلوا مع المدير الفني للمنتخب، المكسيكي خافير أجيري، لمنح صلاح إجازة لمدة 5 أيام، بعكس زملائه الذين انضموا إلى المعسكر في الـ 6 من يوينو، الذي رفض في البداية نظرًا لأهمية اللاعب، ومنعًا لحدوث فتنة بين اللاعبين.



إجازة بقرار جمهوري..


اقرأ أيضًا:أول رسالة صوتية من الجمهور لمحمد صلاح بسبب ابتعاده عن المنتخب (فيديو)

اتحاد الكرة يضغط على أجيري لمنح صلاح إجازة

وبعد تمسك أجيري برفضه القاطع لابتعاد صلاح عن المعسكر، أكد مسؤولو الاتحاد أن هناك أوامر سيادية، لمنح صلاح إجازة للترويج للسياحة خاصة في منطقة الجونة، التي قضى فيها مو إجازته.


إجازة بقرار جمهوري..



ونشر صلاح أكثر من صورة له في مدينة الجونة السياحية، حيث تفاعل معها الكثير من الجمهور، كما تناولتها وسائل الإعلام العالمية، حيث خصصت الصحف الإنجليزية مساحات كبيرة على أغلفتها وفي صدر صفحتها الأولى، للتركيز على صورة صلاح وهو يصطاد السمك.

صلاح ينضم للمنتخب اليوم

وصل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول، الذي يقام باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد انتهاء إجازته التي استمرت لمدة 10 أيام، بعد آخر مباراة خاضها مع الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.



اقرأ أيضًا:بالرغم من وصول قيمته التسويقية إلى 150 مليون يورو.. فوربس: محمد صلاح "فقير قوي"

محمد صلاح يعود للمنتخب

وكان معسكر المنتخب قد بدأ في الـ6 من يونيو الجاري، بدون الثنائي محمد صلاح، ومحمد النني متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، إلا أن الأخير انضم الإثنين الماضي.


ومن المتوقع أن يخوض صلاح المران المسائي للمنتخب، الذي يستعد لخوض مباراة ودية، أمام تنزانيا غدًا الخميس.

أزمة محمد صلاح مع المنتخب

يذكر أن محمد صلاح أثار أزمة، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم مشاركته في معسكر منتخب مصر ببرج العرب وقضاء عطلة في منطقة الجونة.

صلاح يعود للمنتخب 

ويستعد المنتخب من خلال معسكره المقام الآن في برج العرب، للبطولة، حيث أعلن أجيري المدير الفني للفراعنة، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها البطولة، والتي جاءت على النحو التالي:


قائمة منتخب مصر النهائية

أحمد المحمدى 3- وليد سليمان 11- عبد الله السعيد 19- احمد على 14- محمد الننى 17- محمد صلاح 10- احمد حجازى 6- عمر جابر 4- احمد الشناوى 1- مروان محسن 9- طارق حامد 8- احمد حسن "كوكا" 18- على محمد "غزال" 5- محمود- حسن "تريزيجيه" 7- عمرو وردة 22- ايمن اشرف 12- محمد الشناوى 16- محمود حمدى "الونش" 15- باهر المحمدى 2- احمد ايمن منصور 13- نبيل عماد "دونجا" 21- محمود عبد الرحيم "جنش" 23- محمود علاء 20.

إجازة بقرار جمهوري.. أوامر من جهات سيادية سبب ابتعاد محمد صلاح عن معسكر المنتخب
إجازة بقرار جمهوري.. أوامر من جهات سيادية سبب ابتعاد محمد صلاح عن معسكر المنتخب
موضوعات متعلقة