مسلسل شقة فيصل الحلقة 39.. غادة تساعد ميزو في الهروب وتُضرب بالنار

منى رجب

07:22 م

الأربعاء 12/يونيو/2019

مسلسل شقة فيصل الحلقة 39.. غادة تساعد ميزو في الهروب وتُضرب بالنار
حجم الخط A- A+

يقدم "أهل مصر" عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 39، الذي يتم عرضه مساء اليوم الموافق الأربعاء 12 يونيو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعتبر مسلسل شقة فيصل من ضمن مسلسلات رمضان 2019، الذي تدور أحداثه في سياق كوميدي، وينتظر الجميع عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 39.

اقرأ أيضا.. مسلسل شقة فيصل الحلقة 38.. أحداث مثيرة بعد زواج ميزو وطلاقه من سكر

مسلسل شقة فيصل الحلقة 39
يأتي عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 39 بالعديد من الأحداث المثيرة، بعد أن شهد مسلسل شقة فيصل الحلقة 38 "ميزو" الذي تم خطفه من الذين يبحثون عن شقيقه زغلله حتى يدلهم على مكانه، على الرغم من عدم معرفته مكان أخيه، ثم تأتى غادة وتساعده على الهروب فيضربها أحد الرجال بالنار، وتتوالى الأحداث وننتظر ما سيشهده مسلسل شقة فيصل الحلقة 39 مساء اليوم.


مسلسل شقة فيصل الحلقة

مواعيد عرض مسلسل شقة فيصل
يمكن للجميع أن يتابع مسلسل شقة فيصل الحلقة 39 في هذه الأوقات، حيث إنه يتم عرض مسلسل شقة فيصل يوميًا حصريًا على قناة "إم بي سي مصر"، في تمام الساعة 9 مساءً، يتم إعادته في تمام الساعة 3 صباحاً للمرة الأولى، ويعرض مسلسل شقة فيصل للمرة الثانية في تمام السادسة مساءً.

شقة فيصل 39
أبطال مسلسل شقة فيصل كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، منة عرفة، وائل نور، وأحمد فتحي، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب.

موضوعات متعلقة