اعلان

القوات المسلحة الليبية تصد هجومًا للمليشيات في طرابلس

القوات المسلحة الليبية
كتب : اهل مصر

تمكنت القوات المسلحة الليبية برئاسة المشير خليفة حفتر من صد هجوم للمليشيات المسلحة الداعمة لحكومة الوفاق الوطني، وذلك بعد شنها هجمات على نقطتين فى محور طريق المطار ومنطقة الأحياء البرية، وكبدتها خسائر كبيرة فى الأرواح والعتاد خلال محاولتهم التقدم.

ووفقًا لما ذكره المكتب الإعلامي للواء 73 مشاة (أحد الفرق التابعة للقوات المسلحة الليبية) في بيان صحفي، مساء الخميس، إن قوة كبيرة دخلت باتجاه كوبري المطار للتشكيلات المسلحة حاولت السيطرة على كوبري المطار ومن ثم الهجوم على مطار طرابلس بشكل مباشر.

ولفت المكتب الإعلامي للواء 73 مشاة إلى أن قوات اللواء 73 مشاة قامت باستدراج المليشيات لكوبري المطار ومن ثم الاستهداف بواسطة سلاح الجو والمدفعية الثقيلة والالتفاف السريع، نتج عنه تأمين مطار طرابلس بالكامل وتدمير عدد من الآليات.

وأشار إلى أن سلاح الجو الليبى يتعامل بقوة مع المليشيات المسلحة التى هربت من المواجهة فى عدة نقاط خلف كوبرى السوانى ومنطقة الكريمية، لافتا إلى ان إصابة قائد ميدانى فى صفوف مليشيات طرابلس يدعى لطفى الحرارى.

وأكد مكتب إعلام اللواء 73 مشاة أن قوات الجيش الليبي تتحرك بقيادة حكيمة وجنود يبحثون عن شرف الشهادة ولا يمكن كسر إرادة من لا يعرف الهزيمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع