اعلان

أجهزة المدن الجديدة تكثف جهودها لمتابعة المشروعات وإزالة كافة المخالفات

شهدت أجهزة تنمية مدن بدر، ودمياط الجديدة، و15 مايو، والمنيا الجديدة، تنفيذ أعمال عديدة؛ للانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها بتلك المدن، وكذا متابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات، وأعمال الزراعة، وذلك فى إطار حرص أجهزة تلك المدن على النهوض بها.

دمياط الجديدة

ففى مدينة دمياط الجديدة تابع المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، وعدد من قيادات جهاز المدينة، سير العمل بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط - المرحلة الثانية، بالمجاورة ٣٤ بالحى المميز، حيث يجرى تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية للطرق بالمشروع، ومتابعة أعمال الزراعة، وتنسيق الموقع.

العمل مستمر ليل نهار

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة أن العمل مستمر ليل نهار، حتى الانتهاء من تنفيذ كافة المرافق بالمشروع، للالتزام بتسليم الوحدات كاملة المرافق للفائزين بها.

اقرأ أيضا..احمد الوكيل يدلى بصوته فى انتخابات الغرف التجارية بالإسكندرية

وفى مدينة المنيا الجديدة تفقد المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، مشروع مركز الشباب المقام بمنطقة الامتداد بالمدينة، على مساحة 16000م2، وبتكلفة تقدر بنحو 30 مليون جنيه، حيث أعطى تعليماته بسرعة الإنجاز، للانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمشروع فى الموعد المحدد.

مدينة بدر

كما قام المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، يرافقه عدد من قيادات جهاز المدينة، بالمرور على المجاورات ( 1 – 2 – 5 ) بالحى الأول؛ لمتابعة أعمال رفع الإشغالات وإزالة المخالفات، والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين بالمدينة، مصدراً تعليماته للعاملين بالجهاز، بالمتابعة اليومية لكافة الأعمال بالمدينة، للتأكد من تنفيذها على أكمل وجه.

كما تفقد المهندس عمار مندور أعمال تطوير محطة المياه رقم 2 بالروبيكي؛ للاطمئنان على سير العمل، وأعمال تركيب الطلمبات الجديدة بالمحطة؛ لتناسب الكثافة السكانية بالمدينة.

مدينة 15 مايو

وفى مدينة 15 مايو صرح المهندس سيد همام، رئيس جهاز تنمية المدينة، بأنه تم شن حملات مكثفة، بالتنسيق بين لجنة الإشغالات بالجهاز، وشرطة التعمير بالمدينة، على المجاورات (٦ - ١٢ - 18 )، وذلك تحت إشراف المهندس ماجد شكري، نائب رئيس الجهاز، ومسئولى إدارة التنمية بالجهاز، وبتغطيةٍ أمنية، من رئيس مباحث شرطة التعمير بالمدينة.

القضاء على التوك توك

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو أنه يجرى تنفيذ مبادرة للقضاء على ظاهرة مركبات"التوك توك"، بالمدينة، وتم التحفظ على العديد من المركبات، بالإضافة إلى العمل على توفير البدائل من وسائل المواصلات الأخرى، والتى يحتاجها المواطنون بالمدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي