اعلان

اللي ميعرفش يقول عدس.. سياسيون تعرضوا للسخرية بعد دعمهم لصناعة بلدهم

يعتاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم إثارة الأقاويل بشأن ملابس المسئولين، وإطلالتهم، حتى أنه البعض يُدقق على تفاصيل اللبس والاكسسوار ويصل الأمر إلى الجوارب في حالة الرجال. ولون الشعر بالنسبة للنساء.

رئيس الوزراء الكندي :

وفي أخر ظهور لرئيس الوزراء الكندي الشاب "جاستين ترودو" كان يرتدي جوارب ملونة، منقوشة برسومات لحيوانات وأشكالا أخرى مُلونة تشبه جوارب الأطفال، حيث لقى من السخرية ما لقى، فضلا عن التساؤلات التي لا تنتهي.

و في نهاية الأمر، تبين بأن هذه الجوارب ينتجها معمل صغير في كندا، يملكه شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مصابا بمتلازمة داون، و هو ما جعل رئيس الوزراء يرتديها كنوع من الدعم النفسي لذوي الاحتياجات الخاصة و دعاية مجانية لهذا المصنع الصغير.

حرم الرئيسي السيسي : 

أما في مصر، تكرر الأمر أكثر من مرة، كان أخرها إطلالة حرم الرئيس أيضا حين ارتدت حقائب صناعة مصرية، أثناء حضورها حفل افتتاح منتدى شباب العالم في رفقة الرئيس السيسي، و لم تنجو من السخرية و زوجة رئيس دولة اسيوية حدث معها نفس الشيء بفعل حقيبة قيل أنها بلا قيمة ولكنها كانت دعما و ترويجا لصناعة أبناء البلد. 

وظهرت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، وقتها بإطلالة كلاسيكية، ممسكة بحقيبة من ماركة "الأختين"، التابعة للشقيقتين المصريتين "موناز وآية عبدالرؤؤف". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل