اعلان

على غرار نسخة 2017| بعد هدفه في غينيا.. هل يقود مروان محسن هجوم المنتخب في الكان؟

مروان محسن

نجح المنتخب الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيره الغيني، في البروفة الأخيرة الودية، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بثلاثية مقابل هدف، في لقاء أقيم أمس على أرضية ملعب "برج العرب".

أهداف الفراعنة سجلها كل من مهاجم الأهلي مروان محسن، ومهاجم المقاولون العرب أحمد علي، وظهير أيمن بيراميدز عمر جابر.

اقرأ أيضًا:بعد ودية تنزانيا وغينيا.. لا جديد في تشكيل الفراعنة الأساسي لأمم أفريقيا 2019 (تقرير)

ومن المقرر أن يعود المنتخب اليوم إلى القاهرة، للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة زيمبابوي في افتتاح البطولة، الجمعة المقبل.

وظهر المهاجم مروان محسن، بأداء أكثر من رائع، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة، فبعد تمريرة حرارية من عبدالله السعيد، فاجئ لاعب الأهلي حارس غينيا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

مروان محسن في يناير عام 2017، نجح في تسجيل هدف باللحظات الأخيرة، في شباك المنتخب التونسي، باللقاء الودي الذي جمع المنتخبين قبيل بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، التي أقيمت في الجابون.

وبعد أن سجل محسن الهدف في تونس، اعتمد عليه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب، كأساسيًا في البطولة، إلا أنه أصيب برباط صليبي في نهاية البطولة.

ومن المتوقع أن يدفع أجيري المدير الفني الحالي للفراعنة، بمهاجم الأهلي، أساسيًا في مباريات البطولة، خاصة بعد دوره الكبير في فوز المنتخب أمس على غينيا.

أحداث اللقاء

وسجل الهدف الأول لمنتخب مصر المهاجم مروان محسن في الدقيقة 11 من أحداث اللقاء، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك منتخب غينيا.

وفي الشوط الثاني، سجل سوري كابا هدف التعادل لمنتخب غينيا في الدقيقة 62، لينتزع التعادل أمام الفراعنة رغم مجريات اللقاء، قبل أن يتمكن أحمد علي من تسجيل التقدم لمنتخب مصر بعد متابعة سلسلة من المراوغات قام بها محمد صلاح، لتصطدم كرته في القائم ويتابعها مهاجم المقاولون العرب.

اهداف مصر وغينيا امس

واختتم منتخب مصر ثلاثيته، عبر الظهير الأيمن عمر جابر، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، ليقوم بإرسال عرضية وتصطدم ساكنة الشباك، في الدقيقة 85 من أحداث اللقاء.

اهداف مباراة مصر وغينيا أمس

يذكر أن تلك هي المواجهة الأخيرة لمنتخب مصر، قبل مباراة زيمبابوي في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد