اعلان

استعلم الآن عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس .. والموعد الصحيح لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني شعبتى 3 و5 سنوات " صناعي – زراعي – فندقي – تمريض"

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس والموعد الصحيح لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني شعبتى 3 و5 سنوات " صناعي – زراعي – فندقي – تمريض"، حيث يمثل فئة كبيرة من المجتمع المصري من طلاب الدبلومات الفنية 2019 الذين أدوا امتحانات الدبلومات الفنية في الشهر الماضي، وحاليًا يبحثون عن روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس لاسيما بوابة التعليم الفني لكونه الموقع الرسمى المعتمد من قبل الوزارة،  وتظهر النتيجة عقب إعلانها في المؤتمر الصحفي الذى يعقد ظهر اليوم.

وفى هذا الصدد، أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم الفني، أن عملية تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2019 اقتربت على الانتهاء نظام 3 و5 سنوات «صناعي – زراعي – فندقي – تمريض لاسيما أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية كان كبير هذا العام، ومن بعدها يتم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، ثم رفعها على المواقع الإلكترونية.

اقرأ أيضًا.. بعد الظهر .. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة التعليم الفني gdepexams.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

الموعد الصحيح لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 

يعتبر الموعد الصحيح لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني وحسبما أفادت به مصادر فأنه من المتوقع أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم التعليم الفني في أول يوليو المقبل أو أخر شهر يونيو الجاري، لذا يكثر الضغط عليها من قبل الطلاب للمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لمختلف الأقسام، ونعرض تنسيق الجامعات ومصروفات الجامعات الخاصة.

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من خلال الروابط الآتية:

رابط البوابة المصرية للتعليم الفني

رابط بوابة الثانوي الفني

الصفحة الرسمية للبوابة المصرية للتعليم الفني على فيس بوك

ويتابع "أهل مصر" كل مايخص نتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظام 3 و5 سنوات «صناعي – زراعي – فندقي – تمريض»، ونتمى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة