اعلان
اعلان

"دقائق معدودة".. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني شعبتى 3 و5 (زراعة ـ صناعة ـ تجارة ـ تمريض ـ فنادق)

"دقائق معدودة" .. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني شعبتى 3 و5 (زراعة –صناعة –تجارة -تمريض – فنادق)، والجميع يتسائل نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2019 آخر السنة، ومازالت عمليات التصحيح تسير على قدم وساق من أجل الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في كافة الأقسام في موعدها المنتظر.

وفي هذه الأيام ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بفارغ الصبر، وسط حالة من القلق والتوتر نظرًا لعدم تحديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد رسمي للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2019 بجميع الأقسام بعد أن أدى الامتحانات حوالى 750 ألف طالب. 

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019

من المتوقع أن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني نهاية شهر يونيو أو بداية شهر يوليو وانتهت امتحانات الدبلومات الفنية في الشهر الماضى بدون أي شكوى من الامتحانات، حيث جاءت امتحانات الدبلومات الفنية 2019 في مستوى الطالب المتوسط وذلك بجميع أقسام الدبلوم.

من المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 مع آخر الشهر الجاري، لذا يزداد التوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور في صباح كل يوم، منتظرين ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بجميع الأقسام. 

اقرأ أيضًا.. استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس .. والموعد الصحيح لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني شعبتى 3 و5 سنوات " صناعي – زراعي – فندقي – تمريض"طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يمكنم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من خلال بعض الخطوات الآتية:

- تسجيل الدخول بوابة التعليم الفني.

- اختيار أيقونة التعليم الفني.

- اختيار نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية.

- الضغط على أيقونة تعرف على نتيجتك.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- إضافة إلى نوع الدبلوم الفنى تجارى أو صناعى أو زراعى أو تمريض أو فندقي، ونظام الدبلوم ثلاث سنوات، أو خمس سنوات. 

 وينتظر الجميع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني جميع الأقسام "زراعة -صناعة -تجارة - فنادق -تمريض"، ونتابعها لحظة بلحظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو