نادي الزمالك يعلن عن رقم خيالي لبيع "كهربا"

اهل مصر

05:34 ص

الثلاثاء 18/يونيو/2019

نادي الزمالك يعلن عن رقم خيالي لبيع كهربا
حجم الخط A- A+

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، بقيادة خالد جلال المدير الفني، والذي جاء على النحو التالي: عبد الحميد بسيوني (مدرب عام)، أمير عزمي مجاهد وتامر عبد الحميد (مدربين مساعدين)، أيمن طاهر (مدرب حراس مرمى).

وأوضح رئيس النادي الأبيض، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الاثنين، من برنامج "الزمالك اليوم" الذي عبر قناة "المحور" أنه اجتمع بجميع أفراد الجهاز الفني الجديد، خلال الساعات الماضية، كما أنه قرر الاستعانة بالثنائي نبيل محمود، وأيمن عبد العزيز، للعمل في قطاع الناشئين بالنادي.

وعن الصفقات الجديدة، نفى رئيس القلعة البيضاء، طلب ناديه التعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم فريق المقاولون العرب، في فترة الانتقالات الصيفية، معلقًا: "الزمالك لديه لاعبين أفضل منه ولم نطلب التعاقد معه".

وكشف، أن النادي لم يتلق أي عروض لضم أحد من لاعبيه لاعب من الزمالك، كاشفًا أنه قد يوافق على رحيل محمود عبد المنعم "كهربا" مقابل 20 مليون دولار في حالة البيع النهائي، أو أن تتم إعارته مرة أخرى مقابل 4 ملايين دولار وهي نفس القيمة التي تمت إعارة اللاعب بها لاتحاد جدة السعودي.

وواصل: «سنقوم بإرسال خطابات رسمية لجميع لاعبي النادي المعارين لأندية أخرى، وذلك من أجل عودتهم وانضمامهم لمعسكر الزمالك القادم، قبل حسم موقفهم من البقاء مع الفريق أو الرحيل».

موضوعات متعلقة