اعلان

خاص لـ "أهل مصر".. مصادر: عمرو دياب طلب مبلغا فلكيا لإحياء حفل بطولة الأمم الأفريقية ورفض التفاوض

محمد الباز وعمرو دياب
كتب : دينا دهب

شن الإعلامي محمد الباز هجومًا قويًا على المطرب عمرو دياب، في برنامجه 90 دقيقة على قناة المحور؛ مما تسبب في غضب جمهور المطرب عمرو دياب، حيث قام الإعلامي بمهاجمة نجمهم في حلقته الأخيرة، وعلمت "أهل مصر" من مصادرها الخاصة أن سبب هجوم الإعلامي محمد الباز على عمرو دياب، جاء لغضبه منه وذلك لأن المطرب طلب أن يتقاضى مبلغا ماليا كبيرا جدًا مقابل أن يغني في حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها الجمعة المقبلة الموافقة 21 يونيو، ولكن عمرو دياب لم يقبل بالتفاوض في تحديد الأجر نظير إحيائه الحفل.

اقرأ أيضًا.. محمد الباز يفتح النار على "الهضبة": عمرو دياب بيختفى فى أوقات محن الدولة (فيديو)

هجوم محمد الباز على عمرو دياب

وقد تم اختيار حكيم لإحياء حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقيا 2019، والذي أعلن عنه بشكل نهائي منذ ساعات من قبل الشركة المنظمة للحفل المقام في استاد القاهرة الدولي، والذي سيشهد لقاء المنتخب المصري مع نظيره منتخب زيمبابوي.

أغنية متجمعين لـ حكيم

ومن المقرر أن يحيي حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 كل من المطرب حكيم، والمغني النيجيري فيمي كوتيه والمطربة الإيفوارية دوبيه، ليغني حكيم باللغة العربية، والثاني النيجيري "فيمي كوتيه" يغني باللغة الإنجليزية، وستكون أغنية افتتاح كأس الأمم الافريقية هي متجمعين، من إنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة إعلام المصريين، والأغنية صورها المخرج ياسر سامي ومدير التصوير وائل درويش بحضور الثلاثي في مناطق متنوعة وبتقنيات عالمية، تأليف محيي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفني لها فايز عزيز.

كلمات أغنية متجمعين لـ حكيم

«لو 100 حاجة فرقتنا..الكورة جمعتنا..لعبناها في الشوارع والمدارس..جوة بيتنا..أفريقيا بيها مشهورة..وبتعشق كلمة كورة..بيبو وشحاتة.. دروجبا وإيتو..ومو صلاح في الصورة..متجمعين..على حلم كبير على حب وخير..متجمعين..متجمعين..بولادنا السُمر..العالم عارف إحنا مين..والإيد في الإيد مع بعض تملي مكملين..متجمعين..من كل بلاد أفريقيا شبابنا موجودين..متجمعين..وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين..نلعب مع بعض وفي الأخر كلنا فايزين..أفريقيا..أووو هوو..أفريقيا..أووو هوو».

اقرأ أيضًا.. بصوت حكيم والنيجيري فيمي كوتيه.. "متجمعين" الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 (صور)

يشار إلى أن كان الإعلامي محمد الباز قد شن مساء أمس الثلاثاء هجومًا على المطرب عمرو دياب، واتهمه أنه لم يقدم شيء لمصر وأنه مشروع نجاح شخصي لا يعمل لحساب نفسه، ودائمًا يتخلى عن مصر فى أصعب أوقاتها، وضرب مثلًا لذالك حينما حاول أحمد المسلمان المستشار الاعلامي للرئيس السابق عدلي منصور التفاوض معه لإحياء حفل لصالح مصر وفشل في الاتفاق معه بدعوى عدم قدرته على المشاركة فى حفل يحييه فنانين آخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً