اعلان

التفاصيل الكاملة لأزمة ياسمين صبري مع مرض متلازمة داون

ياسمين صبري

"نعم، أراهن إنك فعلتها، ولذلك تعاني من متلازمة داون الآن"؛ كلمات عابرة، علقت بها الفنانة ياسمين صبري على صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أدت إلى شن هجومًا حادًا ضدها وذلك لإساءتها لمصابي متلازمة داون.

ياسمين صبري ومتلازمة داون

بدأت كواليس الواقعة؛ عندنا نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها في إحدى صالات الجيم، وهي تقف على رأسها، وقام أحد الأشخاص بالتعليق على صورتها قائلاً: إنه كان يمارس تلك اللعبة عندما كان عمره 6 سنوات، لترد الفنانة ياسمين صبري قائلة: "نعم، أراهن إنك فعلتها، ولذلك تعاني من متلازمة داون الآن"؛ هذه الكلمات أثارت غضب متابعي الفنانة على "انستجرام"، حيث هاجمها الجمهور بشدة، بسبب سخريتها من مصابي متلازمة داون.

عقب تعليق ياسمين صبري.. أسباب مرض متلازمة داون وأعراضها

ورغم حذف ياسمين صبري التعليق بعد الهجوم عليها؛ اكتفت بنشر مجموعة من الصور، معلنة فيها أنها تمر بوعكة صحية، ولم توضح أي شيء عن وعكتها الصحية، واكتفت بالتعليق بـ"صباح الخير"، وحققت صورة ياسمين صبري التي ظهرت فيها واقفة على رأسها داخل إحدى صالات الجيم، انتشارًا واسعًا وإعجابًا من الجمهور بها، قبل أن تتعرض لهجوم بسبب التعليق المذكور سابقا.

وأثارت الفنانة ياسمين صبري غضب الإعلامية ريهام سعيد، التي قامت بالهجوم عليها بسبب سخريتها من أصحاب متلازمة داون، وكتبت على انستجرام: "الداون سندروم اسمهم ما يتحطش في هزار ولا ينفع تسخري منهم.. ما يعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق وقلب".

عقب تعليق ياسمين صبري.. أسباب مرض متلازمة داون وأعراضها

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في دراما رمضان من خلال مسلسل حكايتي بطولة أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير وإدوارد وهنادي مهنى وإسلام جمال، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي