اعلان

الحوادث X أسبوع: 10 جرائم مرعبة أبرزها: سرقة شقة فيفي عبده.. شابان يقتلان شقيقتهما بعد فشلهما في اغتصابها.. ربة منزل تقتل حماها بسبب تبرزه على نفسه

صورة أرشيفية

شهد الأسبوع الجارى عددا كبيرا من الجرائم والحوادث المأساوية وبخاصة جرائم القتل العائلية.. ويرصد"أهل مصر" أبرز تلك الوقائع فى التقرير التالى: 

اقرأ أيضا.."الداخلية": طائرات درونز في تأمين استادات كأس الأمم الإفريقية 2019 لأول مرة

شابان يقتلان شقيقتهما بعد فشلهما في اغتصابها

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج من كشف غموض جريمة قتل فتاة من شقيقيها، في مركز طهطا في محافظة سوهاج، نتيجة فشلهما من اغتصابها. وتبين من التحريات الأولية أن الشابين لم يكونا يقصدان قتلها، وإنما حاولا إسكاتها؛ لأنها كانت تصرخ لفضح رغبتهما في اغتصابها، وخرجت هاربة منهما خارج المنزل، فقاما بإحضار سكين من المطبخ، وطعناها وسط مشادات بينهما.

قتل شابين من طهطا لشقيقتيهما

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج كشفت جريمة قتل شابين من مركز طهطا لشقيقتيهما البالغة من العمر 19 عاما، لفشلهما في اغتصابها، كما قاما بحفر مقبرة داخل المنزل للتخلص منها، إلا أنه تم فضح أمرهما قبل القيام بذلك، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة؛ لتتولي التحقيقات.

سرقة شقة فيفي عبده

شكلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة فريق بحث مكبر؛ لضبط الخادمة الفلبينية المتهمة بسرقة شقة الفنانة فيفى عبده بمصر القديمة. وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان؛ لتتبُّع مسار هروب المتهمة، كما قام رجال الأمن بمعاينة الشقة.

أزمة نفسية تدفع طالبة للانتحار شنقا بالجيزة

أقدمت طالبة على التخلص من حياتها شنقًا بإيشارب داخل غرفتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية، بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة. تلقى قسم شرطة البدرشين إشارة من غرفة عمليات النجدة بانتحار طالبة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام طالبة بالانتحار شنقًا داخل منزلها؛ بسبب مرورها بأزمة نفسية وبسؤال أسرتها أقرت بالواقعة.

ذبح شاب على يد لصيّن في منشأة القناطر

شهدت منطقة منشأة القناطر جريمة مأساوية عندما أقدم لصّان على ذبح شاب قاومهما أثناء سرقتهما سيارته. تلقى قسم شرطة منشأة القناطر بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب مذبوح بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب مقيم فى محافظة المنوفية، وبها آثار ذبح في منطقة الرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين حاولا سرقة السيارة الخاصة بالمجني عليه، فقاومهما فقاما بالتخلص منه ولاذا بالفرار، وبعمل الأكمنة تم ضبط المتهمين.

قتلوها وأخفوها في حقيبة سفر

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة ملقاة بأحد شوارع المنيا، وتبين أن 4 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات عائلية. تلقى مركز شرطة المنيا بلاغا بالعثور على جثة سيدة مجهولة داخل حقيبة سفر كبيرة بدائرة المركز، وبها جروح طعنية متفرقة. وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمنيا، توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليها (ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة المنيا) وأن وراء ارتكاب الواقعة (ابنة شقيقة المجنى عليها- ربة منزل، زوجها– مالك محل أعلاف- مقيمان بدائرة المركز).

"هشم رأسها بحجر".. كشف غموض مقتل شابة على يد شقيقها

كشفت أجهزة الأمن غموض واقعة العثور على جثة إحدى السيدات ملقاة بطريق بورسعيد الإسماعيلية، وضبط مرتكب الواقعة. تلقى قسم ثانٍ شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل 19 سنة مُقيمة بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، مُلقاة بطريق بورسعيد ـ الإسماعيلية بدائرة القسم، وبمناظرتها وجد بها تهشم بمقدمة الرأس.

وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليها

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليها 23 سنة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.

اقرأ أيضا..ذبح شاب على يد لصيّن في منشأة القناطر

تضررت من رعايته.. ربة منزل تقتل حماها في بولاق بسبب شيخوخته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على ربة منزل قتلت حماها بعدما رطمت رأسه بالحائط عدة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لتضررها من رعايتها له، وتبرزه على نفسه بمنطقة بولاق الدكرور.

وجود جثة مسن داخل شقة

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة مسن داخل شقة بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، وتبين من الفحص أن مفتش الصحة أثناء توقيعه الكشف الطبي على حالة وفاة اشتبه في وجود شبهة جنائية.

جرح قطعي برسغ اليد اليسرى

وأفادت التحريات برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المجني عليه يدعى "زاهر. م"، 80 سنة متوفي وبه جرح قطعي برسغ اليد اليسرى وسحجة بالجبهة، وأنه يقيم صحبة زوجة نجله المحبوس "إيمان.أ"، 23 سنة ربة منزل.

خوفًا من زوجها.. سيدة تسرق رضيعا من والدته في قصر العيني

كشفت كاميرات المراقبة غموض وملابسات سرقة رضيع من والدته، داخل مستشفى القصر العينى، وأن سيدة وراء اختطافه. البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من ربة منزل، تفيد قيام سيدة بسرقة رضيعها أثناء تواجدها داخل مستشفى القصر العيني، وبالانتقال والفحص، تبين من التفريغ الكاميرات، قيام سيدة منتقبة بسرقة الرضيع وفرت هاربة خارج المستشفى.

عامل يقتل "حماه" بمنطقة المرج

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية عندما أقدم عامل على قتل والد زوجته "حماه" بسبب خلافات أسرية. تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة ووجود متوفى داخل شقة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة مسن وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوج ابنته؛ بسبب خلافات أسرية أقدم على أثرها الأخير بالإجهاز على المتوفى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم ضبط المتهم.

مقتل سيدة على يد زوجها بالدقهلية

لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما بقرية المعصرة مركز بلقاس في محافظة الدقهلية. تعود التفاصيل لتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ إلى العميد هيثم حجى مأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزى، يفيد بوصول جثة "غ..س. ع" 35 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم مع هبوط حاد بالدورة الدموية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل