اعلان

قبل انطلاق امم افريقيا 2019.. قوات كبيرة من الشرطة النسائية بمحيط ستاد القاهرة

صورة أرشيفية

امم افريقيا 2019 تشهد تجهيزات أمنية نهائية، فقبل انطلاق كاس الامم الافريقية 2019 دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، بقوات كبيرة من عناصر الشرطة النسائية؛ لتأمين بوابات ستاد القاهرة الدولى الذي سيشهد اليوم بدء بطولة الامم الافريقية 2019 ؛ حيث تنطلق اليوم فعاليات امم افريقيا 2019 بلقاء منتخب مصر في مباراة مصر وزيمبابوي.

اقرأ أيضا.. انتشار أمني بمحيط استاد القاهرة قبل انطلاق مباريات الأمم الأفريقية 2019.. وخدمات مرورية لتوجيه المشجعين والضيوف

امم افريقيا 2019

ودور الشرطة النسائية في امم افريقيا 2019 أنها سوف تقوم، بقيادة العميد حنان هجرس مدير قطاع حقوق الإنسان بمديرية أمن القاهرة، بتفتيش حقائب السيدات قبل دخولهن الاستاد؛ كنوع من تأمين الاستاد الذي ستقام فيه أولى مباريات كاس الامم الافريقية 2019 حيث يفتتحها منتخب مصر في مباراة مصر وزيمبابوي.

كاس الامم الافريقية 2019

وكثفت أجهزة الأمن في تنظيم كاس الامم الافريقية 2019 أمنيا من تواجدها بالارتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة المختلفة وبمحيط الاستاد الذي تقام فيه مباراة افتتاح بطولة الامم الافريقية 2019 والشوارع المؤدية إليه، كما تم تعيين الخدمات المرورية التي تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الاستاد بسهولة ويسر وتكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية؛ لبسط الأمن والنظام طوال فاعليات كان 2019 ، بالإضافة إلى الارتكازات والخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية، في ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف.

بطولة الامم الافريقية 2019

وتستضيف مصر بطولة الامم الافريقية 2019 والتي تقام بين 21 يونيو و19 يوليو. وتأهل 24 فريقا إلى نهائيات امم افريقيا 2019 للمرة الأولى في تاريخ المونديال الإفريقي بعد زيادة عددها مؤخرا، إذ كانت المنافسات السابقة تقام بمشاركة 16 منتخبا فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين