اعلان

موعد مباراة مصر المقبلة| ميعاد مباراة مصر المقبلة| موعد ماتش مصر القادم| ميعاد مباراة مصر والكونغو| متى تلعب مصر مع الكونغو| ميعاد ماتش مصر والكونغو| متى ماتش مصر القادم

موعد مباراة مصر المقبلة

يبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة مصر المقبلة,, ميعاد مباراة مصر المقبلة,, موعد ماتش مصر القادم,, ميعاد ماتش مصر القادم,, متى تلعب مصر,, ميعاد مباراة مصر والكونغو,, موعد مباراة مصر والكونغو,, متى تلعب مصر مع الكونغو,, ميعاد ماتش مصر والكونغو,, موعد ماتش مصر والكونغو,, مباراة مصر والكونغو امتى,, ماتش مصر اللي جي امتى,, مصر هتلاعب الكونغو امتى,, موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة,, متى ماتش مصر القادم

موعد مباراة مصر المقبلة

ميعاد مباراة مصر المقبلة

موعد ماتش مصر القادم

ميعاد مباراة مصر والكونغو

يواجه المنتخب الأول نظيره الكونغولي، يوم الاربعاء المقبل الموافق الـ26 من يونيو الجاري، على ستاد القاهرة، في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا 2019 .. كل ما تريد معرفته عن حفل الافتتاح.. الحضور والموعد والقنوات الناقلة والأغنية وتشكيل مصر

متى تلعب مصر مع الكونغو

ميعاد ماتش مصر والكونغو

متى ماتش مصر القادم

باراة ستنقل على قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي، كما أنها ستذاع على قناة بي ان سبورت ماكس 1، ومن المقرر إقامة المباراة بين مصر والكونغو.

تردد قناة تايم على النايل سات 11449 افقي.

القناة الجزائرية الأرضية، قمر نايل سات، بتردد 11680، استقطاب "أفقي"، وبمعدل ترميز 27500، ستنقل المباراة.

وجاء المنتخب في المجموعة الأولى، بعد إجراء القرعة التي أقيمت بمنطقة سفح الأهرامات، في الـ12 من إبريل الماضي، بجانب ثلاثة منتخبات وهي "الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي".

-أزمة في المنتخب بسبب عمرو وردة

أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

المنتخب يتدرب اليوم بحضور وسائل الإعلام

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الثامنة مساء على ملعب ستاد الكلية الحربية استعدادا للقاء منتخب الكونغو بعد غد الأربعاء ضمن ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق فتح ال 15 دقيقة الأولى للمران أمام وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يعقد خافيير أجيري المدير الفني مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة والنصف من صباح غد بستاد القاهرة ضمن المؤتمرات الصحفية لمدربي فرق المجموعة للحديث عن مباراتي الجولة الثانية.

تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو

محمد الشناوي في حراسة المرمى. أحمد حجازي، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد المحمدي في خط الدفاع. محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح في منتصف الملعب. مروان محسن في خط الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر