اعلان

تذكرتي: نفاد تذاكر مباراة مصر وزيمبابوي.. الدرجة الأولى بـ600 جنيه

أكدت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة الافتتاح للبطولة الأفريقية 2019، بين منتخب مصر وزيمبابوي المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقالت سارة علي إبراهيم، المسئولة بالشركة، في تصريحات لـ"أهل مصر"، إن الجماهير تعاونت في شراء التذاكر ومع منافذ البيع التي كانت في جميع الأماكن بالمحافظات، والجميع تعاونوا على إظهار البطولة بشكل جيد من المسئولين والجماهير.

اقرأ أيضا: تذكرة الدرجة الثالثة لنهائي أمم إفريقيا 2019 بـ500 جنيهًا.. رسميًا

 

وقال عمر شوقى، مدير منفذ تذكرتى بالمركز الأولمبى بالمعادى، إن التذاكر تم بيعها عن طريق موقع تذكرتي فقط ولا يوجد للسوق السوداء مكان في البطولة الإفريقية.

وأكد شوقي، أن سعر التذاكر كانت في متناول الجماهير، وكان الإقبال عليها كثيفا وتحديدا مباريات المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن أسعار تذاكر الدرجة الأولى علوي 600 جنيه، والدرجة التانية 400 جنيه، الدرجة الثالثة 150 جنيها.

وتنطلق بطولة الأمم الأفريقية، مساء اليوم الجمعة، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، ويتواجد 24 منتخباََ في البطولة لأول مرة منذ بداية الأمم الأفريقية، هي مصر، السنغال، مدغشقر، المغرب، الكاميرون، مالي، بوروندي، الجزائر، نيجيريا، غانا، كوت ديفوار، انجولا، موريتانيا، تونس، غينيا بيساو، ناميبيا، أوغندا، كينيا، غينيا، تنزانيا، بنين، جنوب إفريقيا، زيمبابوي، الكونغو الديقراطية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط