اعلان

آخر تطورات نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يعيش الفترة الحالية طلاب الدبلومات الفنية لجميع الشعب (زراعي_ فندقي_ تجاري_ صناعي_ التمريض) حالة من القلق بخصوص تأخر ظهور نتيجة طلاب الدبلومات الفنية لنظامي ثلاث سنوات وخمس سنوات لجميع الشعب ( صناعي _ زراعي _ تجاري _ فندقي _ التمريض )، ونظراً لتزايد عمليات البحث من قبل طلاب الدبلومات الفنية و ذويهم حالياً، وعقب ما تم تأجيل اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 حتى الإنتهاء من الاحتفال بعيد الفطر المبارك 2019، وبعد طول انتظار يتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للترم الثاني 2019 خلال أيام قليلة بعد ترقب طال كثيراً من مختلف طلاب و أولياء أمور الدبلومات الفنية لنظامي الثلاث و خمس سنوات لجميع الشعب (صناعي _ زراعي _ تجاري _ فندقي _ تمريض).

اقرأ أيضاً... "أوشكت على الظهور".. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني شعبتى 3 و5 (زراعة ـ صناعة ـ تجارة ـ تمريض ـ فنادق)

ونتطلع بين الحين والأخر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، كما ينتظر الطلاب بجميع المحافظات والأقسام والشعب إعلان أسماء أوائل طلاب الدبلومات الفنية 2019 عقب ظهور النتائج مباشرة.

واستناداً لما تبذله وزارة التعليم الفني من مجهود واضح في رصد وتحصيل الدرجات المستحقة لكل طالب بمختلف المراحل، فقد طلبت من لجان الكنترول بالمراجعة أكثر من مره وأخذ الوقت الكافي لإخراج النتيجة على أكمل وجه كالمعتاد.

فيما لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى وقتنا هذا عن الموعد النهائي لإعلان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019، إلا أنها تعلن وتكشف بشكل مستمر المستجدات في إجراءات التصحيح وتجميع درجات طلاب الدبلومات الفنية تمهيداً لإعلان النتيجة للطلاب.

وكان قد كشف مؤخراً نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، عن الموعد التقديري لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

فيما أوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه تم الإنتهاء من تصحيح مواد الأسبوع الأول من الامتحانات قبل أجازة عيد الفطر، وبدأ استكمال عملية التصحيح عقب الإنتهاء من الأجازة.

كما أكد الدكتور مجاهد أن أعمال الخاصة بتصحيح أوراق إجابات طلاب الدبلومات الفنية لا تزال مستمرة، حيث يتم الانتهاء خلال الفترة الحالية من تصحيح أوراق إجابات الامتحانات في جميع الأقسام والشعب.

ويساعدك " أهل مصر" فى التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2019، من خلال عدة روابط للتعرف على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني:

رابط البوابة المصرية للتعليم الفني للتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

رابط بوابة الثانوي الفني، للتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

فيما بدأ ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية 2019 يوم 19 حتى 30 مايو، لجميع الشعب (زراعي _ صناعي _تجاري _ فندقي _ تمريض).

ومن المفترض أن تتاح نتيجة الدبلومات الفنية 2019 للطلاب برقم الجلوس على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فور اعتمادها رسمياً، على أن تظهر في المدارس باليوم التالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً