اعلان

تشديدات أمنية مع بدء امتحانات الثانوية العامة 2019 في الفيزياء والتاريخ

امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2019بدأت الآن لطلاب الشعبة العلمية في مادة الفيزياء بإجمالي 390 ألفا و203 طالب وطالبة، يؤدون امتحانات الثانوية العامة 2019 اليوم، وفتحت لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 أبوابها في الثامنة والربع صباحا؛ لبدء المسح الإلكتروني للكشف عن الهاتف المحمول باستخدام العصا الإلكترونية، ومنع دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 بالهاتف المحمول أو أي أجهزة إلكترونية أو اصطحاب أي أوراق خاصة بمادة الامتحان.

امتحان الثانوية العامة 2019

كما قامت قوات الشرطة بتأمين محيط لجان امتحان الثانوية العامة 2019؛تجنبًا لحدوث أي أعمال شغب أثناء امتحانات الثانوية العامة 2019، كما تواجدت عربة إسعاف بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة 2019؛ تحسبًا لحدوث أي حالات إغماء للطلبة.

امتحانات الثانوية العامة 2019

وتجمع العشرات من أولياء الأمور؛ لانتظار أبنائهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2019، وسط حالة من القلق والخوف من صعوبة الامتحان.

كما أكد نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم، أن كل مدرسة سيكون بها لجنة امتحانات ثانوية عامة، ستكون مزودة بـ 5 عصي إلكترونية و5 أعضاء أمن يستخدمون هذه العصيان للتأكد من عدم وجود أي وسائل إلكترونية للغش مع الطلاب. 

وأضاف عبد الحكم، أن التأمين بالكامل مسئولية الشرطة وإذا وقعت أي أحداث شغب تبدأ الوزارة تطبيق إجراءاتها الاحترازية الجديدة.

اقرأ أيضاً...اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت في 8 يونيو، وتنتهي 3 يوليو، ويؤديها حوالي 659253 طالب وطالبة بـ 1817 لجنة على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل