اعلان

دمار مهول بأكبر محطة توليد كهرباء في العالم تنجو منه بني سويف بفضل العناية الإلهية

أنقذت العناية الإلهية أكبر محطة توليد كهرباء في العالم من كارثة، بعد أن سيطرت قوات الحماية المدنية في بنى سويف على حريق اندلع داخل ورشة إصلاح معدات داخل محطة كهرباء غياضة الشرقية، عندما اشتعلت سيارة نصف نقل تنك محملة بـ4000 لتر سولار.

اشتعال سيارة بورشة إصلاح المعدات بمحطة كهرباء

كان اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العميد محمد ضبش، باشتعال سيارة بداخل ورشة إصلاح المعدات بمحطة كهرباء غياضة بمركز ببا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

نصف نقل تنك محملة بـ4000 لتر سولار

عطل بعداد موتور سحب السولار.

وتبين من المعاينة اشتعال النيران بالسيارة رقم ( 7132 ور ج ) نصف نقل تنك محملة بعدد (4000 ) لتر سولار، قيادة محمود ناجى محمد 23سنة، سائق، مقيم قرية غياضة الشرقية، بداخل ورشة إصلاح المعدات بمحطة كهرباء غياضة، ولم تحدث أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتبين أن قائد السيارة أثناء قيامه بتفريغ السولار من السيارة لتموين المعدات اكتشف وجود عطل بعداد موتور سحب السولار.

اشتعال النيران وامتدادها للسيارة وكونتينر

وخلال محاولته إصلاحه حدث تسريب لكمية من السولار وسقطت على الموتور، مما أدى إلى اشتعال النيران وامتدادها للسيارة وكونتينر من الحديد متواجد بجوار السيارة بداخله كمية من المخلفات، واشتعال السيارة والكونتينر بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)