اعلان

تفاصيل مثيرة أثناء ضبط عصابة الفيلات ببني سويف.. يترأسها 7 طلاب.. ومحل الإطارات كلمة السر

قررت نيابة مركز بني سويف، حبس تشكيل عصابي متهم في سرقة فيلات الحي الخامس بشرق النيل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت النيابة للمتهمين الـ7 السطو وسرقة مشغولات ذهبية وأموال وعملات أجنبية، من فيلات الحي الخامس، بلغت أكثر من نصف مليون جنيه، وتبين من الاعترافات أن التشكيل العصابي طلاب في جامعة خاصة، ولجأوا إلى تعطيل الكاميرات حتى لا يتم رصدهم.

كما كشفت التحقيقات أنهم عقب ارتكاب واقعة السطو وسرقة الفيلات، تعطلت بهم السيارة، وتوجهوا الى محل إطارات لإصلاح كاوتش السيارة داخل مدينة بنيى سويف، وعقب الانتهاء من إصلاح السيارة هربوا بالمسروقات، وأضافت تحقيقات النيابة وتحريات المباحث، سقوط بعض المشغولات الذهبية المبلغ بسرقتها من المتهمين كشف التشكيل العصابي من بنى سويف والمنيا وقنا، وتتبعت المباحث الجنائية كاميرا المراقبة أمام محل الكاوتش، وتمكنت من التوصل الى لوحة الأرقام وصاحب السيارة الملاكي، التي ارتكبت بها واقعة السرقة وألقى القبض على صاحب السيارة الذي اعترف على باقي المتهمين.

نجحت جهود مباحث قسم بني سويف الجديدة بإشراف اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، فى ضبط أكبر تشكيل عصابي لسرقة الفيلل ومنازل المواطنين شرق النيل.

كان المقدم محمد محسن، نائب مأمور قسم بني سويف الجديدة قد تلقى عدة بلاغات من الأهالي بسرقة منازلهم فترة غيابهم بالمصايف، وبعدها بساعات توصلت تحريات الرائد أحمد النبوي، رئيس مباحث قسم بني سويف الجديدة أن وراء ارتكاب حوادث السرقات تشكيل عصابي مكون من 7 أشخاص تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الفيلل ومنازل المواطنين.

وبعرض المعلومات علي اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، والعميد خالد عبدالسلام رئيس المباحث الجنائية أمرا على الفور بسرعة ضبطهم، وباستئذان نيابة مركز بني سويف ترأس الرائد أحمد النبوي عدة مأموريات، وتمكن من ضبطهم جميعا وبحوزتهم نصف مليون جنيه ومشغولات ذهبية وسيارة ملاكي وهواتف محمول.

وأمام الرائد أحمد النبوي، أدلوا المتهمين باعترافات تفصيلية بأنهم اعتادوا مراقبة الفيلل والمنازل لمعرفة أوقات غياب أصحابها واستخدموا الاتصالات فيما بينهم لتجمعهم مستخدمين سيارة ملاكي للتحرك لنقل المسروقات والتصرف فيها بالبيع بعد كل واقعة واقتسام المبالغ المالية من متحصلات سرقاتهم فيما بينهم كوسيلة لكسب الرزق.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة مركز بني سويف التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً