اعلان

فكري صالح: الفراعنة قادرون على التتويج بأمم إفريقيا.. والشناوي حارس كبير

تحدث فكري صالح، شيخ مدربي الحراس في مصر والوطن العربي عن حظوظ الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية، وأداء اللاعيون في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي.

وقال فكري صالح في تصريحاته لـ " أهل مصر": في البداية أحب أن أتوجه بالشكر لجميع القائمين على حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية، الذي جعل مصر حديث العالم بأجمعه، و استطعنا أن نثبت للجميع أننا قادرون على استضافة أكبر البطولات.

وتابع: لاعبو الفراعنة قدموا المباراة علي مرحلتين الشوط الأول قدموا أداء أكثر من ممتاز ذهبوا بالعديد من الهجمات على منتخب زيمبابوي، وفي الشوط الثاني هبط الجانب الفني بشكل كبير، لكن الحمدلله استطاعوا الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية المباراة.

اقرأ أيضا: شريف عبدالمنعم: صلاح يحتاج لحرية أكثر.. وأحذر المنتخب من "الأنانية"

وعن أجيري قال شيخ الحراس: خافيير أجيري استطاع إدارة المباراة بشكل متوسط نسبياً، ولكن الأهم من الأداء هو الفوز والحصول على الثلاثة نقاط الأولى، خاصةً أن هذه المباراة هي الافتتاحية للبطولة بالإضافة إلى تواجدها على أرض مصر ووسط الجماهير فهذا يشكل ضغطا كبيرا على المدرب واللاعبين.

وعن تقييمه للشناوي قال فكري صالح: " محمد الشناوي، حارس كبير وأثبت ذلك في الكرات التي جاءت له بالمباراة واستطاع أن يتعامل معها بشكل أكثر من جيد، وعلي الجانب الآخر سيباندا حارس منتخب زيمبابوي، قدم مباراة كبيرة وصد أكثر من كرة كان من الممكن أن تضاعف النتيجة للفراعنة.

واختتم فكري صالح تصريحاته قائلاً: منتخب مصر قادر على التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً