اعلان

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية.. لم يكن الفوز مفاجأة بل تقديرا

تامر كرم مخرج مسرحي

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي ممثل مصري ومخرج متميز.. اشتهر تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي بتجاربه الفنية التي تمثل في أغلبها تحديا كبيرا، ودائما ما تلقى أعمال تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي نجاحا هائلا؛ لذا لم يكن فوز تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي مفاجأة بقدر ما هو تقدير لمجهوداته الإبداعية التي تبهر النقاد قبل المشاهدين.

اقرأ أيضا: تامر كرم يفوز بجائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي عن عرض "هنا أنتيجون"

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي مواليد 5 ديسمبر 1984، وحصل تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي على ليسانس آداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس , كما حصل تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي على بكالوريوس فنون مسرحية قسم التمثيل والإخراج, وهو عضو لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافة .

اقرأ أيضا: هدى شعراوي في ذكرى مولدها.. تفضيل أخيها كرَّهها في أنوثتها.. والزواج منعها من التدخين.. والاكتئاب جعلها "محررة المرأة"

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي

ومن أشهر أعمال تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي "الملك لير: للنجم الكبير يحيى الفخراني , ويمثل العرض رؤية جديدة تماما لمسرحية شيكسبير، ساعد تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي على إطلاق العنان لإبداعه أن الشركة المنتجة وفرت له جميع الإمكانيات؛ ليخرج العمل بالشكل المناسب والمختلف عما قدم من قبل.

اقرأ أيضا: ننشر الدراسة الكاملة لرائد أدب الأطفال يعقوب الشاروني في مهرجان الشارقة القرائى

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي كانت أول مشاركة سينمائية في الفيلم الفرنسى "رمسيس الثانى الرحلة الكبرى"، أول مسلسل شارك فيه تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي هو "كليوباترا"، وقام فيه بدور أرباس قائد جند الملكة.

تامر كرم الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي

كان تامر كرم قد حصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي بعد إعلان النتيجة، وذلك على مسرحية هنا أنتيجون، التي حققت نجاحا مذهلا، وامتد عرضه عامين من النجاح والإقبال الشديد من الجمهور، كما حظيت بثناء كبير من النقاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل