اعلان

على رأسهم "فرجاني ساسي".. 3 نجوم يحملون آمال تونس في افتتاح مشوارهم بأمم إفريقيا 2019

"فرجاني ساسي"

يلتقي منتخب تونس الأول لكرة القدم مع نظيره الأنجولي، مساء اليوم، ضمن مباريات المجموعة الخامسة من منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019، على أرضية ملعب السويس.

المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الـ8 بتوقيت مكة المكرمة، الـ9 بتوقيت الامارات، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1، وقناة تايم سبورت، بتعليق عصام الشوالي.

اقرأ أيضًا:بعد فضيحة مريهان كيللير.. مدرب الفراعنة يطالب باستبعاد وردة والونش من معسكر المنتخب

ويملك نسور قرطاج كتيبة مدججة بالنجوم، يحملون آمال التونسيين للتتويج باللقب الإفريقي، وعلى رأسهم:

- فرجاني ساسي

نجم الزمالك الذي غاب عن الأبيض في آخر شهرين، عاد في الودية الأخيرة لتونس، وشارك بشكل أساسي خلال اللقاء، ليبرهن على جاهزيته الكاملة لخوض الكان.

ساسي يلعب في وسط الملعب، كما أنه يميل إلى الهجوم، بجانب تمريراته الحرارية لزملائه، التي تحسم الكثير من المباريات، بالإضافة إلى اتقانه تنفيذ الركلات الثابتة.

- طه الخنيسي

مهاجم الترجي، الذي يمتاز بالسرعة والذكاء في المنطقة الأمامية، فهو يعرف جيدًا استغلال أنصاف الفرص وليست الفرص الكاملة، وسيعتمد عليه الآن جريس، المدير الفني للنسور، في خط الهجوم، بشكل أساسي، بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع فريقه الموسم الماضي.

- يوسف المساكني

بعد غياب طويل عن المنتخب، بسبب الإصابة التي أبعدته عن كأس العالم 2018، يعود المساكني لقيادة صناعة لعب تونس، خاصة بعد تجربته الجديدة في الدوري البلجيكي، بعد فترة كبيرة قضاها مع السد القطري.

ومن المتوقع أن يدخل الفرنسي ألان جريس، المدير الفني لنسور قرطاج، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع : نسيم هنيد – ياسين مرياح – رامي بيدوي – ايمن بن محمد.

خط الوسط : فرجاني ساسي – الياس صخيري.

صناعة اللعب: يوسف المساكني – نعيم السليتي – باسم صرارفي.

خط الهجوم : طه ياسين الخنيسي.

قائمة منتخب تونس تضم 23 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) – معز حسن (نيس الفرنسي) – معز بن شريفية (الترجي التونسي).

الدفاع: ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني) – وجدي كشريدة (النجم الساحلي التونسي) – نسيم هنيد (الصفاقسي التونسي) – أيمن بن محمد (الترجي التونسي) – محمد دراجر (بادربورن اليوناني) – ديلان برون (جينت البلجيكي) – كريم العواضي (النجم الساحلي التونسي) – أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي) - رامي البدوي (الفيحاء السعودي).

الوسط: مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني) – غيلان الشعلالي (الترجي التونسي) – أنيس البدري (الترجي التونسي) – إلياس السخيري (مونبيلييه الفرنسي) – فرجاني ساسي (الزمالك) – بسام الصرارفي (نيس الفرنسي) – يوسف المساكني (يوبين البلجيكي) – نعيم السليتي (ديجون الفرنسي) – وهبي الخزري (سانت إتيان الفرنسي).

الهجوم: طه الخنيسي (الترجي التونسي) – فراس شواط (الصفاقسي التونسي).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول