اعلان

مدير ستاد القاهرة: افتتاح أمم إفريقيا أذهل العالم.. وننتظر الاحتفال بالنجمة الثامنة للمنتخب.. جاهزين للدوري

كشف علي درويش، مدير ستاد القاهرة الدولي، بشأن افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019، والحضور الجماهيري الكبير بعد غياب دام سنوات طويلة، والتفوق المصري في ابهار العالم في الأفتتاح ودخول وخروج الجماهير.

وقال درويش في تصريحات لـ"أهل مصر": منذ إعلان الاتحاد الإفريقي عن فوز مصر بتنظيم البطولة الإفريقية والجميع يعمل على قلب رجل واحد، والاهتمام واضح من أعلى الجهات في البلد.

وأضاف مدير الاستاد أن هناك توسعات كبيرة قامت بها إدارة ستاد القاهرة في غرف الملابس وكبار الزوار؛ لكي تواكب الحدث، وتم توسيع مقاعد المدرجات لتستقبل 72 ألف مشجع، ومع ملء الممرات سيصل إلى 100 ألف مشجع.. وكل الجهات تعمل وتنتابع، ونتمنى التوفيق لكي نسعد الجميع في البطولة.

وتابع أن الأمور داخل الاستاد تنتظر الجماهير في المباريات القادمة لمنتخب مصر، من خلال تأمين على أعلى مستوى، مناشدا الجماهير التحلي بالروح الرياضية كما فعلوا في المباريات السابقة للمنتخب، سواء في المدرجات أو خارج محيط الملعب، باتباع الطرق الصحيحة المؤدية للدرجات المختلفة، والتى تم التنويه عنها؛ حتى لا يحدث تكدس أمام أي بوابة.

عن الطريق الأفضل لوصول جمهور الدرجة الثانية إلى مقاعدهم قال إنه من اتجاه صلاح سالم أو عبر مترو الاستاد أمام بوابة يوسف عباس عند المدخل الشرقي لاستاد القاهرة، وأضاف: يمكن لجمهور الدرجة الثالثة يمين أن يصلوا إلى المدرجات من بوابات المدخل القبلي بشارع طريق النصر. أما جمهور الدرجة الأولى (يمين – شمال)، والمقصورة الرئيسية والأمامية، فيجب عليهم الدخول من البوابة الرئيسية عند المدخل الغربي للاستاد عبر شارع إسماعيل الفنجري.

وأكد مدير ستاد القاهرة أن محمد فضل مدير البطولة الإفريقية من الشخصيات الرائعة على المستويين العملي والاجتماعي، حيث أثبت منذ توليه المنصب أن العمل الجماعي جعل مصر تبهر العالم بالحفل الافتتاحي، والجميع شاهد رد الفعل والضجة التي حدثت على الافتتاح.

وعن التذاكر والجماهير قال مدير ستاد القاهرة: موقع "تذكرتي" والآلية التي وُضِعَت للعمل جعلانا ننجح في القضاء على السوق السوداء، وأشكر الجماهير المصرية على التعاون الذي شاهدناه بالمدرجات. وأكد في هذا الإطار أن مصر قادرة على تنظيم منافسات كأس العالم في حال التقدم بطلب لتنظيم البطولة، خاصة أن المصريين يثبتون دائمًا أنهم على الموعد.

وعن إمكانية خوض مباريات الدوري على ستاد القاهرة قال درويش: "بالتأكيد نتمنى أن تعود المباريات على ستاد القاهرة، ولكننا ننتظر رد الأندية".

واختتم "ننتظر أن يشهد ستاد القاهرة منتخب مصر في نهائي إفريقيا واحتفاله بحصوله على النجمة الثامنة في تاريخ المنتخب الوطني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)