طرائف كان 2019.. "لاعبان بإسم واحد" هل يتكرر سيناريو مباراة مالي؟

أهل مصر

شهدت مباراة مالي وموريتانيا التي أقيمت ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 ، أمس الإثنين واقعة تُعد الأغرب من نوعها، حيث اشترك لاعبين يحملان نفس الإسم في المباراة التي انتهت بفوز مالي برباعية نظيفة.

فقد اشترك لاعبين يحملان نفس الإسم، وهو "أداما تراوري" الأول مُرتديًا القميص رقم 21 في المنتخب المالي، وهو مواليد 28 - 6 - 1995 " 23 عام"، ويلعب في نادي سيركل بروج البلجيكي، والثاني يرتدي القميص رقم 14، وهو مواليد 5- 6 - 1995 " 24 عام"، ويلعب في صفوف فريق أورليانز الفرنسي.

وسجل حامل القميص "21"،هدف المباراة الأول لمنتخب مالي في الدقيقة 55، و في الدقيقة 61 خرج ودخل صاحب القميص رقم 14، والغريب في الأمر أنه استطاع أن يسجل هدف مالي الرابع في الدقيقة 73.

اقرأ أيضًا.. المجموعة السادسة.. اليوم الأخير من الجولة الأولى بكأس أمم إفريقيا

ويدخل اليوم الثلاثاء، منتخب غانا لقائه الأول في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2019، أمام منتخب بنين، في تمام الساعة العاشرة مساءاً، على ملعب الاسماعيليه.

و يأتي ضمن قائمة منتخب غانا، لاعبين يحملان نفس الإسم "أسامواه"، الأول صاحب الـ 30عام، و الذي يلعب في صفوف انتر ميلان الإيطالي، والثاني صاحب الـ 33 عام، ويلعب ضمن صفوف فريق الأهلي الإماراتي، والمُعار من فريق كاسيري التركي، وهو أكبر لاعب في البطولة هذه النسخة، بالإضافة إلى أنه هداف غانا برصيد 51 هدف، و الأكثر مشاركة مع المنتخب بـ 106 مباراة.

وفي النهاية، إذا شارك الثنائي في المباراة،هل يتكرر ما حدث أمس في مباراة مالي وموريتانيا؟