اعلان

محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 بالأحياء

كتب : نهى نجم

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على متابعة التجهيزات التي قامت بها مديرية الشباب والرياضة داخل مراكز الشباب لاستقبال المواطنين لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، كما تفقد محافظ الجيزة، مراكز شباب ميت عقبة وأمبابة والطالبية والسلام بأحياء العجوزة وشمال الجيزة والعمرانية.

ووجه محافظ الجيزة، بتوفير سبل الراحة اللازمة للمواطنين أثناء مشاهدة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019، والتأكد من توافر مقاعد للجلوس لتسع جميع المواطنين، كما شدد على الالتزام بمعايير الأمن والسلامة فى أماكن عرض المباريات والتأكد من توافر عدد من أبواب للدخول والخروج والطوارئ بمقر شاشات العرض حفاظاً على سلامة المواطنين. 

اقرأ أيضًا.. لو انت من محافظة الجيزة وعايز تتفرج على مباريات أمم افريقيا مجانا.. ننشر اماكن شاشات العرض

محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطوله كأس الأمم الافريقية 2019 بالأحياء

كما وجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتوفير سبل الراحة لرواد الأندية ومراكز الشباب ورفع كفاءة النظافة والتجميل بمحيط مراكز الشباب والتنسيق الدائم مع مديرية الشباب والرياضة لإزاله اى معوقات على الفور.

محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطوله كأس الأمم الافريقية 2019 بالأحياء

وأكد محافظ الجيزة أنه تم تجهيز المقرات الخاصة بعرض المباريات التي تقام بمصر وتستمر حتى 19 يوليو 2019 حيث تم تزويد مراكز الشباب بشاشات عرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة.

محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطوله كأس الأمم الافريقية 2019 بالأحياء

وأشاد محافظ الجيزة، بحفل افتتاح بطوله الأمم الأفريقية 2019، مؤكداً على جدارة الدولة فى تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى وضمان خروجها على الوجة الأمثل فى ظل تضافر مجهودات كافة الأجهزة المعنية بالدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل