اعلان

مدرب بوروندي: الإرادة والعمل مفتاح الفوز على مدغشقر

أكد أوليفيه نيكوجيكو، المدير الفني لمنتخب بوروندي، أنه يأمل في فوز فريقه على مدغشقر، في اللقاء الذي يجمعهما، بعد غد الخميس، مشددًا على أن الجميع مركز للوصول للنتيجة المرجوة.

وقال المدير الفني لمنتخب بوروندي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام مدغشقر: "خسرنا مباراتنا الأولى أمام نيجيريا، لدينا الآمال في حال الفوز في آخر مباراتين سنتأهل ويجب أن نكون متفائلين سنفعل ما بوسعنا، تحدثت مع اللاعبين في المحاضرة وطالبتهم بالفوز هذا عملهم، مضيفًا الإرادة والعمل مفتاح الفوز على مدغشقر في مباراة الجولة الثانية.

وتابع: "كانت أول مباراة في البطولة أمام نيجيريا لم يحالفنا التوفيق رغم الأداء الجيد، نحن نريد أن نفوز ولدينا القدرة على ذلك، لن نغير طريقة اللعب أمام المنتخب الملغاشي".

وأضاف: "لدينا الفرصة واللاعبين جاهزين للمباراة مع تفكير جيد وحالة معنوية ترتفع، يجب علينا اختيار اللاعبين بعناية".

كما قال سيدو ابراهيما لاعب المنتخب البوروندي: "يجب علينا احترام مدغشقر لأنهم لعبوا جيدًا أمام غينيا، أغلب لاعبينا شاهدوا المباراة، أتصور أنه يجب علينا أن نتصرف بإيجابية من أجل الحصول على الثلاث نقاط".

الجدير بالذكر، أن المنتخب البوروندي يلتقي مع نظيره مدغشقر، في اللقاء المقرر له الرابعة والنصف عصرًا يوم الخميس المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط