التفاصيل الكاملة لـ"حريق كارفور بالمنصورة".. إصابة 13 مواطنًا بالاختناق.. الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.. وماس كهربائي سبب إشتعال النيران

عمروعلي

06:15 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

التفاصيل الكاملة لـحريق كارفور بالمنصورة.. إصابة 13 مواطنًا بالاختناق.. الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.. وماس
حجم الخط A- A+

ينشر أهل مصر التفاصيل الكاملة لـ حريق كارفور بالمنصورة، حيث اشتعل مساء اليوم الثلاثاء، حريق هائل داخل مبنى مول المحلة بكارفور خلف استاد مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، مما استدعى الأجهزة الأمنية الدفع بـ8 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد ألسنة النيران التي تصاعدت بشكل أثار الذعر بين المواطنين.

التفاصيل الكاملة


اقرأ أيضًا.. حريق مروع داخل مول بالمنصورة.. واختناق 10 أشخاص

وأسفر الحريق عن وقوع تلفيات بالغة في مبنى مول المحلة بكارفور خلف استاد مدينة المنصورة، وإصابة 13 مواطنًا بالاختناق، وهو ما استدعى أن تدفع مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية بـ12 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى الدولى بالمنصورة لتلقى العلاج. 

التفاصيل الكاملة


وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد باشتعال حريق هائل داخل مول المحلة بمدينة المنصورة، وأكد مصدر أمنى أن رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، بدأوا في السيطرة على الحريق، موضحا أن النيران تسببت في اختناق 10 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى، قبل أن يصل عدد المصابين إلى 13 حالة.

اقرأ أيضًا.. "صحة الدقهلية": 13 حالة اختناق بحريق مول المنصورة.. و12 سيارة إسعاف لنقل المصابين


وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية: إن 13 مواطنًا أصيبوا بالاختناق جراء اندلاع حريق هائل داخل مبنى مول المحلة بكارفور خلف استاد مدينة المنصورة، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى الدولى بالمنصورة لتلقى العلاج. 

وأوضح "مكي"، أن هناك 12 سيارة إسعاف متواجدة بجوار مقر الحريق، من أجل نقل المصابين إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن الحالات التي تم نقلها إلى المستشفى قُدمت لهم الرعاية الصحية اللازمة، وحالتهم الآن مستقرة.
اقرأ أيضًا.. مصدر أمني: ماس كهربائي سبب حريق مول المنصورة
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن المعاينة الأولية لمكان حريق مول المنصورة، أثبتت أن ماس كهربائى هو المتسبب في الحريق الذي نتج عنه إصابة 13 شخصًا بالاختناق، موضحًا أن 8 سيارات إطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر فى الأرواح.

موضوعات متعلقة