اعلان

حقيقة زواج الإعلامية دانيا الشافعي بعد ظهورها بفستان الزفاف

دانيا الشافعي
دانيا الشافعي

أثيرت فى الأونة الأخيرة بعض الأنباء التي تفيد بزواج المذيعة دانيا الشافعي، وذلك بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تفيد بزواجها وظهور هذه الصور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وشاركت الإعلامية دانيا الشافعي جمهورها ومتابعيها، بصور لها بفستان الزفاف وعلقت قائلة: "كن مع من لا يكون بدونك هذا اليوم مميز بالنسبة لاي بنت . و دائما تكون حريصة انها تطلع بافضل طلة ..هذه كانت بروفا و جلسة تصوير للوك عروسة".

دانيا الشافعي

حقيقة زواج دانيا الشافعي

اقرأ أيضا: مايوه ناهد السباعي وحركات الإغراء تسبب لها الانتقادات

زواج دانيا الشافعي

دانيا الشافعي

وتابعت دانيا الشافعي: "مع انها مجرد كانت بروفا الا كان شعوري غريب و مختلف و انا لابسة الفستان الابيض . يمكن لانه ما نلبس هذا اللبس كل يوم .. حبيت المكياج الخفيف و اعتقد انه راح اعتمده في المستقبل و كمان الفستان البسيط .. بنات كل ما كنتي أبسط كل ما كانت طلتك احلى و الله يسخر للجميع .. انتوا ايش رايكم بالبروفا و اللوك ؟ و اعطوني اللقب المناسب ..اشكر كل احد كان معايا في هذه الجلسة"، وتفاعل مع دانية الشافعى العديد من متابعيها مع صورها بفستان الزفاف، وأكد الكثيرين منهم أن الصور من جلسة تصوير فقط.

دانيا الشافعى

قالت الاعلامية دانيا الشافعي في أحد اللقاءات التليفزيونية إنها تعرف جيداً أن موقع "يوتيوب" مربح أكثر من التلفاز، وأشارت دانيا الشافعي إلى أنها لم تترك العمل في مجموعة قنوات "mbc" بسبب خلاف كما أشيع عن هذا الأمر، موضحة أن أصعب شيء في العمل كمذيعة برامج أطفال هو العمل على كسب ود وحب الطفل، لافتة إلى أن العمل الذي تحلم به هو أن تمتلك شركة إنتاج أكبر من التى تملكها الآن، بالإضافة إلى أن يكون لها بصمة أكبر في كل المنصات الاجتماعية ولا تكون مقتصرة فقط على التلفاز .

دانيا الشافعي

من هى دانيا الشافعي 

دانيا الشافعي إعلامية سعودية، انتقلت توجهت إلى إمارة الشارقة الإماراتية لكى تدرس الإعلام بالجامعة الأمريكية، بعدها انضمت للعمل بقناة "إم ‌بي ‌سي 3"عام 2004 ، ونالت دانيا الشافعي طيلة مسيرتها الاعلامية على عدد من الجوائز وقدمت دانيا الشافعي مهرجانات وفعاليات في فضائية "إم ‌بي ‌سي 3"، في عام 2014، وبجانب كل ذلك قدمت شخصية "دانيا" فى المسلسل الكرتوني الخاص بها ويحمل عنوان "دانيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال