اعلان

الثانوية العامة 2019.. طلاب الدقهلية: امتحان الجغرافيا أسهل من المتوقع (صور)

أدى طلاب الثانوية العامة 2019 بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، حيث شهدت اللجان خروج الطلاب بعد انتهائهم من أداء الامتحان والسعادة على وجوههم لسهولة الأسئلة.

وقالت الطالبة إيمان المهدى إن امتحان مادة الجغرافيا كان سهلا ولكنه كان يحتاج إلى وقت كاف من أجل الحل بسهولة وسلاسة موضحة أنها لم تكن تتوقع أن الامتحان سيأتي كذلك. 

كما أكدت الطالبة عالية محمد على أن امتحان مادة الكيمياء كان يحتاج للمزيد من الوقت ولكنه كان سهلا عن الامتحانات السابقة وتعد هي المرة الأولى فى سهولة الكيمياء نظرا للمراجعة فى الامتحانات السابقة.

كما أكد الطالب محيي محمد بمدرسة على مبارك الثانوية أن الامتحان كان سهلا بالرغم من الضغوط النفسية التى تصيب طلاب الثانوية خلال فترة الامتحان ولكنه يعد أسهل امتحان خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: صدمة الكيمياء.. إصابة طالبة بـتشنجات في امتحانات الثانوية العامة 2019 ببني سويف

وعلى الجانب الآخر شهد عدد من لجان الثانوية اليوم عددا من حالات إصابات الطلاب، إذ شهدت لجنة مدرسة الإعدادية بنبن بقرية اللاوندى بأجا إصابة الطالبة آية . م .ش وتم نقلها للمستشفى، كما تم نقل الطالب إبراهيم ه ا من لجنة مدرسة كفر الجوهر بميت غمر إلى المستشفى نتيجة لتعرضه لالتهاب فى الأذن.

وشهدت مدرسة الثانوية بمدينة ميت غمر إصابة الطالب محمود ف. بصداع وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، كما تم نقل الطالب محمود ح، من مدرسة الصفطاوى بمدينة نبروه بعد إصابته بغيبوبة ضيق فى التنفس، وتم عمل جميع الإسعافات وخرج بعد تحسن حالته الصحية.

كما تم نقل الطالب محمد س ع، من مدرسة الشهيد محمود السيد بميت غمر إلى المستشفى بعد إصابته باليد اليمنى.

ويؤدي 43 ألفا 632 طالبا وطالبة بالثانوية العامة امتحانات الدور الأول بالدقهلية والتي تستمر حتى 3 يوليو المقبل، وسط استعدادات كبيرة من مديرية التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة