اعلان

بعد انتهاء امتحان الثانوية العامة 2019 اليوم.. الجغرافيا سهلة.. والكيمياء تدفع طالبا للانتحار

امتحان الثانوية العامة 2019

تضاربت ردود أفعال طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة 2019، حول امتحان مادة الكيمياء التي أداها الطلاب اليوم الأربعاء، على عكس طلاب الشعبة الأدبية الذين أجمعوا على أن امتحان الجغرافيا كان سهلا وفى مستوى الطالب تحت المتوسط، بحسب قول عدد كبير منهم.

وقال عدد من طلاب الثانوية العامة 2019 في الشعبة الأدبية إن امتحان الجغرافيا اليوم كان سهلا ولم تكن به أي نقاط صعبة أو غير مفهومة والأسئلة كانت في مستوى الطالب العادي.

وكشف عدد من طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية أن امتحان الكيمياء أطول من الوقت المحدد له، إلى جانب أن الأسئلة لم تكن مباشرة، فى حين جاءت آراء أخرى مناقضة لذلك الرأي تماما، حيث تفيد بسهولة امتحان الكيمياء، وأنه لم يكن بالصعوبة المتوقعة.

وتسبب امتحان الكيمياء اليوم للثانوية العامة 2019 في إقدام طالب على إلقاء نفسه من الطابق الرابع بسبب صعوبة امتحان الكيمياء، وذلك عقب استلامه ورقة امتحان مادة الكيمياء حيث أصيب بأزمة نفسية مفاجئة عقب مطالعة الأسئلة، في لجنة مدرسة الرشيد بمحافظة الغربية أثناء امتحانات الثانوية العامة 2019، وتم نقله على الفور إلى مستشفى السنطة المركزي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضاً: اخبار امتحانات الثانوية العامة 2019 بالقاهرة.. طلاب السيدة خديجة بين فرحة الجغرافيا ولعنة الكيمياء (صور)

وأصيب أكثر من 15 طالبا وطالبة بحالات إغماء، وانهيار عصبي، بسبب صعوبة امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة 2019.

وأدى طلاب الثانوية العامة 2019 امتحان مادة الكيمياء 2019، اليوم الأربعاء، وبلغ إجمالي عدد طلاب الشعبة العلمية 391 ألفًا و241 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا ثانوية عامة 2019، وبلغ عددهم 251 ألفًا و246 طالبا وطالبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي