اعلان

التحقيق مع عصابة الشرطة المزيفة بتهمة النصب على مندوب شركة بـ العجوزة

صورة أرشيفية

بدأت النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق مع 4 عاطلين، حول اتهامهم بإنتحال صفة ضباط شرطة والنصب علي راغبي تغيير العملات المحلية، وطالبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغ من " ح. ر"، مالك شركة للأكياس الورقية، يتهم فيه 4 أفراد بتكوين تشكيل عصابي انتحالهم صفة رجال الشرطة والنصب علي مندوب تحصيل يعمل لديه في الشركة والإستيلاء منه علي مبلغ 345 ألف جنيه، بزعم تغيرهم له من عملات محلية لأجنبية.

اقرأ ايضاً..نيابة الجيزة تسارع التحريات بتهمة "سرقة بتهمة سرقة فلنكات السكة الحديد بالبدرشين بالبدرشين"

وأضافت التحقيقات أنهم استدرجوا المندوب عن طريق صفحة على "الفيس بوك"، وإتفق معه على تغيير مبلغ مالى "عملة محلية" إلى عملات أجنبية، وتقابل معه وأثناء ذلك فوجئ بسيارة ملاكى وآخرى ميكروباص ترجل منها أشخاص مجهولين وإدعوا أنهم من رجال الشرطة واصطحبوه داخل السيارة الميكروباص وإستولوا منه على مبلغ مالى قدره (345 ألف جنيه) خاص بالشركة محل عمله، و 3 هواتف محمولة وتركوه أعلى الطريق الدائرى وفروا هاربين.

وفور عمل التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 منهم، وبحوزتهم طبنجة صوت بها 5 طلقات صوت، جهاز لاسلكى خاص، طبنجة بلاستيكية، قيد حديدى، سيارة ملاكى، هاتف محمول.

وتم تحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول للمصري