اعلان

مش بس عمرو وردة .. شوبير يتشاجر مع مراقب لجنة بسبب فتاة تربطه بها علاقة غرامية

أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

بعد الأزمة التى أثارها نجم كرة القدم عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادي تروميتوس، في واقعة تحرش جنسي خلال اليومين الماضيين، حيث نشرت عارضة أزياء مصرية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية من تعليقات مخلة للاعب، بالإضافة إلى فيديو مخلى بالأداب تم تداوله من عارضة أزياء مكسيكية تدعى "جيوفانا فال"، بات الجميع يتحدث عن الواقعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

في السياق ذاته، تحدث الكاتب محمد رفعت عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، عن واقعة قديمة منذ 25 سنة، قائلاً " كتب الصحفي الكبير صلاح منتصر في عموده بالأهرام يهاجم حارس المرمى أحمد شوبير بسبب خناقته مع مراقب لجنة رفض أن يسمح له بتسريب إجابة الامتحان لفتاة يرتبط بعلاقة غرامية بها..وجاء شوبير لمجلة أكتوبر ليقابل الاستاذ منتصر ويشرح له موقفه ولكنه رفض أن يقابله ، وهو ما أغضب شوبير ويبدو أنه رفع صوته خارج مكتب الأستاذ..وقد رأيته بعيني وهو يقفز على سلالم المؤسسة هارباً قبل أن يمسك به الأمن".

أزمة عمرو وردة

فيديو عمرو وردة

بعد انتشار فيديو عمرو وردة الأباحي على مواقع التواصل الاجتماعى، أعلن لهيطة مدير منتخب مصر استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطنى بشكل رسمي من أجل الحفاظ على حالة الانضباط والتركيز للفريق"، مؤكدا أن المنتخب سيكمل كأس الأمم الإفريقية 2019 بـ22 لاعبا.

وبعد تضامن عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني مع لاعب خط الوسط، محذرين إياه من تلك السقطات مرة أخرى ومطالبين بعودة إلى معسكر المنتخب بعدما قرر اتحاد الكرة المصري معاقبة اللاعب بالاستبعاد من قائمة المنتخب بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا.. نجوم المنتخب ينتفضون لعمرو وردة.. ويطالبون الجماهير بعبور الأزمة

عودة عمر وردة للمنتخب الوطني

فى غصون ساعات من أزمة عمرو وردة وحديث الجميع عن فيديو عمرو وردة الأباحي خرج اللاعب عبر فيديو أخر على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي مقدمًا اعتذار لاتحاد الكرة لرجوعه مرة أخرى، على خلفية الأحداث الأخيرة التي بدرت منه، وافق اتحاد الكرة رسميًّا على قبول اعتذار لاعب منتخب مصر وعودته إلى صفوف اللاعبين ليشارك في مبارة أوغندا القادمة المقامة ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2019.

اقرأ أيضًا.. رسميا.. اتحاد الكرة يقرر عودة عمرو وردة إلى المنتخب بعد قبول اعتذاره

ردود الفعل عن أزمة عمرو وردة

الجدير بالذكر أن ردود الأفعال عن أزمة عمرو وردة ما بين المهاجم والمتعاطف حيث اتهمها البعض أنها مندسة لافتعال أزمة المنتخب المصري وأنها هي من حاولت أغوائه للتعرض إلي الطرد، وأدان أخرون ما فعله لاعب المنتخب المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً