اعلان

مفاجأة.. عمرو وردة تحرش بـ50 إمرأة خلال عامين في اليونان

كتب : أهل مصر

علقت الصحف اليونانية على أزمة عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني وأتروميتوس اليوناني، والتي بدأت منذ 4 أيام، عندما نشرت عارضة الأزياء مريهان كيللير، فيديو يوضح تحرش اللاعب بها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا لشخص يدعى سامح اللبودي، يوضح أن صحيفة يونانية أكدت تعرض قيام وردة بـ50 حالة تحرش خلال عامين فقط.

بداية القصة

أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

اقرأ أيضًا:بعد أن ارتدى عمرو وردة "عباءة" أبو تريكة.. هل يتحول الفراعنة من "منتخب الساجدين" إلى "منتخب الشاقطين"؟

ونشرت:" عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط".

وأضافت:" وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر".

المنتخب بدوره لم يتجاهل القصة، وأكد أنها ليست اشاعات، حيث أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب، أن أجيري عقد جلسة مع اللاعبين، ووجه تحذير شديد اللهجة إليهم، مطالبهم بالتركيز في المعسكر والبطولة.

وأضاف لهيطة، أن الواقعة حدثت بالفعل، ولكنها ليست بالقدر الذي تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:مش بس عمرو وردة .. شوبير يتشاجر مع مراقب لجنة بسبب فتاة تربطه بها علاقة غرامية

-استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب 

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ22 لاعبا.

-عودة اللاعب إلى معسكر المنتخب مرة أخرى

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني في مقر إقامة الفريق مساء أمس، في حضور المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، وحث الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم؛ لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وأثنى المهندس هاني أبو ريدة خلال الاجتماع على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه والتزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن، حيث قرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط.

وأكد أبو ريدة للاعبين مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم، وينعكس على أدائهم في الملعب؛ لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً