اعلان
اعلان

رانيا يوسف تنتقد عودة عمرو وردة لمنتخب مصر: الرياضة أخلاق

وجهت الفنانة رانيا يوسف انتقاداً انتقدت للقرار الصادر من اتحاد كرة القدم المصرى، والخاص بعودة اللاعب عمرو وردة إلى صفوف المنتخب المصري المشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك بعد استبعاده على خلفية اتهامه بالتحرش بعدد من الفتيات.

رانيا يوسف

رانيا يوسف تنتقد عودة عمرو وردة لمنتخب مصر

وقالت رانيا يوسف من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "توتير": "محاربة ظاهرة التحرش لا تقل أهمية عن فوزنا بكأس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضة أخلاق، رأيي الشخصي المتواضع".

رانيا يوسف

أزمة عمرو وردة

وواجه اللاعب عمرو وردة الاستبعاد من منتخب مصر، بعد أزمته الأخيرة التي بدأت بنشر عارضة أزياء تدعى شريهان عبر حسابها على "انستجرام"، لصور محادثة بينها وبين اللاعب بشكل غير لائق على حد قولها، ثم تفاقمت الازمة بعد خروج فتاة تدعى مريم جورج وكررت ما فعلته ميرهان، ثم كشفت فتاة مكسيكية عن محادثة بينهما وفيديو اباحي للاعب، الأمر الذي دفع اتحاد الكرة المصرى لاستبعاده، ثم تم العدول عن القرار بعد تدخل من بعض لاعبي المنتخب على رأسهم محمد صلاح وأحمد المحمدي.

رانيا يوسف

رانيا يوسف عن أزمة عمرو وردة: "عندي بنات عاوزه ابقى مطمنة عليهم "

وبعد أزمة اللاعب مباشرةً، علقت رانيا يوسف من خلال تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وأوضحت حقيقة هجومها على لاعب المنتخب المصرى عمرو وردة قائلة:"أنا مش مع حد ضد حد، أنا عندي بنات عاوزه أبقى مطمنة عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي".

واضافت رانيا يوسف: "سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟، ليه الكيل بمكيالين".

اقرأ أيضا: رانيا يوسف بإطلالة جذابة برفقة ريهام حجاج

رانيا يوسف

مسلسل مملكة إبليس

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف خرج مسلسلها "مملكة إبليس"، من سباق دراما رمضان 2019، فى اللحظات الأخيرة، ومن المنتظر طرحه بعد شهر رمضان، ويشاركها البطولة كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داوود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم وسلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً