اعلان
اعلان

"التضامن" تفتح الأندية لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية بـ 63 شاشة عرض بالمجان.. وأماكن مخصصة لذوي الإعاقة.. وبراج توعوية على هامش الفاعليات (صور)

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي، افتتاح 63 نادياً اجتماعياً وثقافياً تابعين للوزارة على مستوى الجمهورية أمام المواطنين، لمتابعة مباريات بطولة الأمم الإفريقية بالمجان.

وتجهزت تلك الأندية بالشاشات العملاقة والمقاعد لاستقبال الجمهور، كما تم وضع الأعلام واللافتات ومجسمات لتميمة كأس الأمم الأفريقية داخل الأندية، وذلك لتحفيز المشجعين وتوفير الأجواء لهم خلال البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، مع تخصيص أماكن لذوي الإعاقة.

اقرأ أيضا.. نحو تمكين المرأة المعيلة.. تضامن أسيوط تنفذ دورات للتمكين الإقتصادي للمرأة بساحل سليم (صور)

وأكدت سمية الألفي، رئيس الإدارة المركزية للرعاية بوزارة التضامن الإجتماعي، على الإلتزام بتوجيهات غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، لفتح الأندية، مشيرة إلى أن الوزارة وفرت شاشات العرض بالتنسيق مع الجمعيات المسند لها الأندية، خاصة في المناطق النائية، مع توفير كل الدعم اللازم للحصول على أجواء المشاهدة المناسبة، حيث استعانت الوزارة بشباب الأندية الإجتماعية والثقافية في عمليات التنظيم.

وأضافت "الألفي"، أنه تم اختيار نادي أو أكثر بكل محافظة، بجانب تنظيم برامج توعية ببرامج وأنشطة الوزارة في هذا الإطار. 

ويتبع وزارة التضامن الإجتماعي 408 نادي إجتماعي وثقافي علي مستوي الجمهورية، تهدف إلى تطوير العمل الشبابي المؤسسي وتشجيع وتنمية قدرات المبدعين بمختلف الأنشطة الشبابية، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والإجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً