اعلان

بنات طنطا يحصدن 56 ميدالية ذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز

حصد فريق البنات بنادي طنطا الرياضي، اليوم السبت، 56 ميدالية وذلك في لعبة الجمباز وحقق الفريق المركز الأول وحصد الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية، التي أقيمت بنادي الاتحاد السكندري، بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز وممثلي الأندية بمحافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا.. غلق 3 مقاهي بالشمع الأحمر فى سوهاج

شارك نادي طنطا الرياضي بـ55 لاعبة، ونجحن في الفوز بالمركز الأول بالبطولة وحصدن 56 ميدالية ذهبية بالإضافة إلى كأس المركز الأول في البطولة وكأس المركز الأول للدرع العام لبطولات الجمباز.

جدير بالذكر، أن نادي طنطا الرياضي، واصل تحقيق بطولاته النتائج الإيجابية على مستوى الألعاب الفردية بجانب الجماعية، إذ حقق لاعبات النادي في لعبة الأيروبك ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة الجمهورية بداية الشهر الجاري.

وشارك نادي طنطا ببطولة الجمهورية، المقامة في محافظة الإسكندرية للعبة جمباز الأيروبك تحت 9 سنوات، إذ نجح أبناء طنطا في حجز مقعد لهم في هذه البطولة، معلنين عن ذاتهم ومنافستهم القوية لباقي الأندية.

اقرأ أيضا.. الـ"توك توك" أسرع وسيلة لتنفيذ الجريمة في الدقهلية بعد سيطرة الأطفال على قيادته.. والمسئولون لا حياة لمن تنادي

وأسفرت البطولة على مستوى الجمهورية، عن تتويج نادي طنطا بثلاثة ميداليات ذهبية في لعبة جمباز الأيروبك، بعدما حصلت اللاعبات ملك أحمد عبدالرازق، على المستوى الأول والميدالية الذهبية، وحصلت اللاعبة ملك أحمد غاري،على الميدالية الذهبية، في نفس اللعبة وبنفس المستوى الرياضي واللياقة البدنية، أما الفائزة الميدالية الذهبية الثالثة فكانت من نصيب أيسل شريف، وبهذا النجاح المستمر حقق نادي طنطا الرياضي بطولات ساحقة في لعبة الجمباز على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً