اعلان

التموين" تنتهي من تطوير 90 مكتب خدمة على مستوى الجمهورية

في مارس الماضي أعلن وزير التموين الدكتور على مصيلحي، أن الوزارة تنفذ خطة لتطوير مكاتب التموين على مستوى الجمهورية حتى تليق بمكانة المواطن المصري، محددا محددا مهلة زمنية للانتهاء من هذا التطوير وهو الثلاثين من يونيو عام 2019.

ومن المقرر أن تنتهي هذه المهلة اليوم مع احتفالات المصريين بعيد ثورة الثلاثين من يونيو، وفي ذلك يجري "أهل مصر" كشف حساب لما قاله الوزير مارس الماضي.

من شهر تقريباً، أعلنت الوزارة عن أنها انتهت من تطوير حوالى 60 مكتبا على مستوى الجمهورية بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، وقالت إنه جار تطوير مكاتب أخرى في أنحاء متفرقة بالمحافظات وفق خطة موضوعة في هذا الشأن.

في هذا السياق يقول عمرو مدكور، مساعد وزير التموين لنظم التكنولوجيا، إن الوزارة انتهت خلال الأيام القليلة الماضية من تطوير 90 مكتبا على مستوى الجمهورية بالتعاون مع الإنتاج الحربي وهذا رقم قياسي، مؤكدا أن الوزارة مستمرة في تطوير مكاتب الخدمة أيضا حتى تصبح سهلة ميسورة في التعامل مع المواطن.

اقرأ ايضا ..مصير الأراضي غير المستغلة لشركات القابضة

وأضاف مدكور لأهل مصر، أن وزارة التموين الآن على أعتاب التحول الرقمي فنحاول قدر الإمكان رفع كفاءة العاملين بها لاستخدام التكنولوجيا الحديثة للتيسير على المواطنين.

بدوره قال وزير التموين، إن هناك طفرة شهدتها وزارة التموين من حيث تجديد وتطوير مكاتب الخدمة وذلك بتعاون مثمر مع وزارة الإنتاج الحربي.

وأضاف الوزير في تصريحات سابقة، أنه بالفعل هناك دورات تتم الآن للعاملين بالوزارة للتدرب على استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة حتى يكون هناك مواكبة للواقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً