اعلان

الجانب الإنساني لـ ريهام سعيد.. أم لشابة وتجمعها صداقة قوية بـ ريم البارودي

استطاعت الإعلامية ريهام سعيد أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة لها بين مؤيد ومعارض، وفي كلتا الأحوال فهي إعلامية جيدة تجذب المشاهد حتى وإن كان لا يتفق معها، فقد قدمت الكثير من الحلقات تحت اسم برنامجها صبايا الخير أو صبايا واينما ذهبت لأي قناة تظل ريهام سعيد ساعية لتقديم المساعدات والتبرعات للمرضى الذين يحتاجون للعلاج، وبعد اصابة ريهام سعيد بمرض خطير حرصت "أهل مصر" على الكشف عن الجانب الخفي والإنساني لـ ريهام سعيد بعيدًا عن أضواء الشهرة.

اقرأ أيضًا.. الحقيقة الكاملة لمرض ريهام سعيد والعلاج التي تخضع له

ريهام سعيد

ريهام سعيد ام لشابة

تعد الإعلامية ريهام سعيد أم لشابة تدعى "أمنية"، بدرس الجامعة الأن، وكانت ريهام سعيد كشفت عن ابنتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، العام الماضي عندما شاركت متابعيها بصور وفيديوهات لابنتها في حفل تخرجها من المدرسة بالمرحلة الثانوية، ورآى البعض أن أمنية ابنة ريهام سعيد لا تشبهها كثيرًا.

مرض ريهام سعيد

صداقة قوية بين ريهام سعيد وريم البارودي

تجمع الإعلامية ريهام سعيد علاقة صداقة قوية بالفنانة ريم البارودي، والذي تظهر برفقتها كثيرًا في عدد من الخروجات كما أن ريهام سعيد استضافتها في أحد الحلقات في برنامجها وكانت حلقة قوية عندما كشفت وقتها ريم البارودي علاقتها الكاملة مع زوجها السابق أحمد سعد.

اقرأ أيضًا.. رسالة مؤثرة جديدة لـ ريهام سعيد عقب اصابتها بمرض خطير

الحالة الصحية لـ ريهام سعيد

ريهام سعيد تساند المرأة

تسعى ريهام سعيد منذ ظهورها كإعلامية على مساندة المرأة دائمًا، وكان لها نصيحة مهمة للسيدات في عام 2004، حيث قالت: "انا عايزاكي تقعدي تطبطبي على نفسك، عايزاكي تقولي معلش اللي جاي أحسن، دلوقتي انا ضعيفة بكرة هبقى قوية، أنا تخينة.. هخس، أنا اتخانت.. مش أنا اللي وحشة اللي قدامي هو اللي جبان، أنا اتطلقت واترميت.. مش انتي اللي بعتي، دايمًا فكري أن اي حاجة وحشة بتحصلك لو انتي اللي ملكيش ايد فيها تبقي انتي أعلى وبتفضلي تعلي".

ريهام سعيد تدعم الرئيس

تعد الإعلامية ريهام سعيد من الشخصيات التي تدعم رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، حيث كانت قد نشرت صورته مؤخرًا عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: " ربنا يخليك لمصر بحبك و بحترمك".

ريهام سعيد الأم

لا يعلم الكثيرون أن ريهام سعيد أم لخمس أبناء، ثلاث أبناء منها واثنين هما ابناء زوجها وتعتبرهم أبنائها لذا فهي عندما تصرح عن ابنائها تقول أنها أم لخمس أبناء وليس ثلاثة فقط.

ريهام سعيد

مرض ريهام سعيد

وكانت أوضحت إحدى الصديقات المقربات من الاعلامية ريهام سعيد، الحقيقة الكاملة للمرض الذي أصيبت به ريهام سعيد، والذي يشغل الجميع جميع جمهورها ووسائل الإعلام والفنانين والجميع، حتى تطمئنهم على صحتها وتكشف عن الأكاذيب التي تنشر على بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت "رانيا" صديقة ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بالفيسبوك: "ارجو التماس العذر لي لعدم الرد على التليفون والرسائل واشكركم على اهتمامكم الشديد، للناس اللي عاوزه توضيح، ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل و الخوف انه يطلع على العين و المخ، حاجه ملهاش اي علاقة بالجلد و اضطرت ان تخضع لعملية دقيقة، وهي الآن بتخضع لعلاج مكثف و إذا لم يكن هناك تحسن هتسافر انشا الله للتأكد من العلاج الصحيح و انشا الله بادن الله تقوم بالسلامه".

وتابعت: "تصحيح لبعض الپوستات الخاطئة موضوع ان جالها ميكروب في الجلد يؤدي الي تساقط الجلد ده كلام مش صحيح خالص او انه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون و ان جلدها هيتساقط و مرض خطير وًالكلام ده من وحي خيال بعض الناس . من فضلكم بلاش التزايد في الكلام و تأليف الأخبار اللي بتدمر أسره كامله . يعني لما يتكتب خبر "وصية ريهام سعيد الاخيره قبل وفاتها" الناس دي مش بتفكر ان ريهام ليها ام و اب و اخوات و أولاد ممكن ينهارو لما يقروا خبر زي ده و الا هو سبق صحفي و طز في اي حاجه تانيه !!!!".

واختتمت حديثها بطلب الدعاء لريهام سعيد: "برجاء الدعاء لها بظهر قلب، اللهم رب الناس اذهب البؤس اشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما، يارب يجعل دعوات الناس من نصيبك ويشفيك ياحبيبتي ازمه وهتعدي ان شاء الله".

الحالة الصحية لـ ريهام سعيد

ونشرت ريهام سعيد، في آخر منشوراتها على "انستجرام" صورة مكتوب عليها "لماذا ابتلاني الله؟.. ابتلاك ليغفر لك.. ابتلاك ليرى مدى تحملك وصبرك.. ابتلاك الله لأنه يحبك".

اقرأ أيضًا.. تعرف على رسالة سمية الخشاب لـ ريهام سعيد

ريهام سعيد

وصية ريهام سعيد

ووجهت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، أمس السبت، رسالة إلى جمهورها قالت فيها:"حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة فالموت لا يستاذن احد".

وتلقت ريهام سعيد العديد من الدعوات من محبيها وكارهيها أيضًا، متمنين لها الشفاء العاجل، وكذلك أصدقائها في الوسط الفني والإعلامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني