اعلان

مروحية "تنتشل" مليونير من زحمة المرور (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب :

انتشر فيديو انتشال مليونير نيجيري، بمروحية خاصة، من زحمة مرورية خانقة، كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا الحادث بأنه انتهاكا للقانون.

وصور شهود العيان مشهدا أثار عجب ودهشة جميع العالقين في زحمة السير، على الطريق الواصل بين مدينتي لاجوس وبنين سيتي، التي استمرت ساعات عديدة، حيث هبطت طائرة مروحية بالقرب من سيارة أحدهم وحملته وأقلعت به في الجو وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة Vanguard.

اقرأ أيضا: شاهد: حداثة سيارة مرعبة ينجو السائق منها بأعجوبة سالما

وتوقع كثير من رواد الإنترنت أن المروحية طلبها مليونير "زهقان" من زحمة المرور الخانقة وغرد الممثل النيجيري المشهور، ديمي أوكانلاون قائلا: "إن أحد الشخصيات الهامة قرر انتشال صديقته من الزحمة الخانقة"، ووصف الحادث بانتهاك للقانون.

View this post on Instagram

Sigh... Father in heaven please let me be able to do this for wifey... was sent this video of TRAFFIC hold-up at ORE today and a chopper picked someone up! Though I joke about this please note that this is actually lawlessness! 🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️ A post shared by Deyemi OKANLAWON | Actor (@deyemitheactor) on Jun 23, 2019 at 3:10pm PDT

وتشتبه وسائل الإعلام في أن رجل الأعمال جوليان أوسولا، الذي يرأس شركة Julian’s Luxury لبيع السلع الفاخرة، هو الذي طار بالمروحية، لكن الأخير دحض هذا الاحتمال عبر صحيفة The Nigerian Voice، وأوضح أنه قام بنشر هذا الفيديو في حسابه على "إنستجرام" وكتب تعليقا يثني على ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)